عارض في البصر قد يكون علامة تحذيرية مبكرة لمرض الزهايمرسفيرة مصر بنيوزيلندا: الانتخابات هذا العام غير تقليدية بكل المقاييس.. فيديوهل مصر على مشارف موجة ثانية لفيروس كورونا؟.. رئيس قسم المناعة يجيب.. فيديوتموين الإسكندرية: ضبط مصنع قطع سيارات غير مرخص ببرج العرباليوم.. مصر الطيران تسير 22 رحلة دولية تقل 2000 راكبرئيس زراعة البرلمان: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطنيمتظاهرون يطالبون رئيس وزراء كندا بدعم الشعب اللبنانيطفل محظوظ يعثر على كنز في أول استخدام لهدية عيد ميلادهتسجيل 19 وفاة و 322 إصابة جديدة بكوفيد-19 في ولاية فيكتوريا الاستراليةاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الإثنينالكهرباء :جارى الإنتهاء من إجراءات انشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات "الضبعة"إبراهيم سعيد: مروان محسن «بلا فائدة».. ولا يستحق اللعب في الأهلي والمنتخبنجمة «سلة الزمالك» تتعافى من فيروس كورونامدافع أتلتيكو: قادرون على تخطي عقبة لايبزيج الألماني في «الأبطال»هاني زادة: محمود جنش ومحمد أبوجبل أفضل بكثير من أحمد الشناويانطلاق حفل فرقة "بيت باند" لآلات النفخ النحاسية بطلعت حرب الثقافى الجمعةشاهد العرض البانورامى لمعرض اللعبة لـ أحمد رمضان من البيتفوائد زيت القرنفل على صحة الجسممرضى السكر احذروا الإجهاد.. 4 نصائح للحفاظ على الهدوء والراحةعزيزة مريضة بسرطان القولون وتطالب بصرف معاش تكافل وكرامة بالشرقية

حزب نتنياهو يتحرك للإطاحة به بعد اتهامه بالفساد

   -  
"حزب نتنياهو يتحرك للإطاحة به بعد اتهامه بالفساد"

ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن هناك تحركا في حزب "الليكود" للإطاحة برئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو.

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أنه بعد الإعلان عن لوائح الاتهام الشديدة ضد رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، فإن هناك تحركا في "الليكود" بالفعل، ويستعدون لليوم التالي، ويجري عدد من مسؤولي الحزب محادثات لاستبدال رئيس الحزب في الأيام الـ 21 المقبلة.

وعقب بنيامين نتنياهو على قرار المستشار القضائي لحكومة الاحتلال، أفيحاي مندلبيت، بتوجيه لائحة اتهام له: "يجب أن أوضح بأن هذه العملية برمتها سيتم حسمها في المحكمة، نحن سنقبل قرارات المحكمة، عن هذا لا يوجد أي شك، هذا هو الإطار المناسب، نحن سنحافظ عليه ودائما سنعمل، بالبداية والنهاية وفقا لسلطة القانون".

وتطرق نتنياهو، خلال فيديو نشره عبر صفحته بفيسبوك، الجمعة، إلى مطالبته بالتحقيق مع المحققين، قائلا: "هذا يعني أن من لم يعمل بموجب القانون، في الشرطة أو النيابة يجب أن يتم فحصه، يجب أن يكون هناك علاج ويجب أن يكون تصحيح، وهذا هو الأمر المركزي الذي قلته أمس".

وشكر نتنياهو في الفيديو مؤيديه، قائلا: "من ينتخب رئيس الحكومة هو أنتم، مواطني إسرائيل، وليس أحد آخر، لأنه يوجد لدينا الآن فرص تاريخية عظيمة مثل ضم غور الأردن، الحفاظ على أمننا، أشياء كثيرة، يجب علينا عدم تفويت هذا، سوف نعمل معا وسننجح".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة