استعدادًا للإسماعيلي.. الأهلي يستأنف تدريباته الاثنين وفحص طبي لياسر إبراهيمقائمة الزمالك للجيش.. أزمة حادة في الجبهة اليمنى.. ومصراوي يكشف اتجاه كارتيرونالأهلي 2001 يواجه سموحة غدًا في بطولة الجمهوريةجوارديولا: نحن ضحية نجاحنا في الدوري الإنجليزيتشكيل الإسماعيلي لمواجهة نادي مصر في الدوري المصريمدرب الأهلي 2003: نجحنا في اقتناص مباراة حرس الحدودعبالناصر محمد يعلن تشكيل نادي مصر لمواجهة الإسماعيليعلي هاشم: راض بتحقيق برونزية سلة أفريقياشباب طائرة الأهلي ضيفًا على دسوق في بطولة الجمهوريةسلة سيدات الأهلي راحة من التدريبات قبل مواجهة الجزيرةالأهلي يستقبل معسكر كاراتيزن الجنوب أفريقي للكاراتيهجيوفينكو جاهز لمباراة الهلال و فلامنجو البرازيليمحافظة القاهرة تتأهب للأمطار.. والمحافظ يتابع ميدانيا بالشارعمحافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار وسط المدينة.. صورمواطنو رديسة أسوان يستغيثون بسبب اختلاط مياه الشرب بالصرفبتكلفة 2 مليون جنيه.. الأورمان توزع 16 ألف لحاف وبطانية على فقراء المنيايضم 20 ألف زهرة عالمية.. افتتاح معرض زهور الخريف بالقناطر الخيرية ..صورفخر مصر.. محافظ الدقهلية يكرم شابا تطوع لتوزيع صناديق القمامةمحافظ بنى سويف: مواجهة مشكلة المواقف العشوائية والتكاتك المخالفة لخطوط السير"التخطيط" تدعم أسيوط بـ 35 مليون جنيه لاستبدال شبكات المياه

حزب نتنياهو يتحرك للإطاحة به بعد اتهامه بالفساد

   -  
"حزب نتنياهو يتحرك للإطاحة به بعد اتهامه بالفساد"

ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن هناك تحركا في حزب "الليكود" للإطاحة برئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو.

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أنه بعد الإعلان عن لوائح الاتهام الشديدة ضد رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، فإن هناك تحركا في "الليكود" بالفعل، ويستعدون لليوم التالي، ويجري عدد من مسؤولي الحزب محادثات لاستبدال رئيس الحزب في الأيام الـ 21 المقبلة.

وعقب بنيامين نتنياهو على قرار المستشار القضائي لحكومة الاحتلال، أفيحاي مندلبيت، بتوجيه لائحة اتهام له: "يجب أن أوضح بأن هذه العملية برمتها سيتم حسمها في المحكمة، نحن سنقبل قرارات المحكمة، عن هذا لا يوجد أي شك، هذا هو الإطار المناسب، نحن سنحافظ عليه ودائما سنعمل، بالبداية والنهاية وفقا لسلطة القانون".

وتطرق نتنياهو، خلال فيديو نشره عبر صفحته بفيسبوك، الجمعة، إلى مطالبته بالتحقيق مع المحققين، قائلا: "هذا يعني أن من لم يعمل بموجب القانون، في الشرطة أو النيابة يجب أن يتم فحصه، يجب أن يكون هناك علاج ويجب أن يكون تصحيح، وهذا هو الأمر المركزي الذي قلته أمس".

وشكر نتنياهو في الفيديو مؤيديه، قائلا: "من ينتخب رئيس الحكومة هو أنتم، مواطني إسرائيل، وليس أحد آخر، لأنه يوجد لدينا الآن فرص تاريخية عظيمة مثل ضم غور الأردن، الحفاظ على أمننا، أشياء كثيرة، يجب علينا عدم تفويت هذا، سوف نعمل معا وسننجح".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة