داليا مصطفى في ندوة صدى البلد: الجمهور يناديني بـ قسمت في الشارع.. صورمحمد الحناوى يواصل كتابة الست أمينةيبقى الدوبلير بتاعي.. خالد النبوي مطلوب على جوجل بعد كلامه عن محمد صلاحمنتدى شباب العالم.. رسالة بطل مصر وإفريقيا في التنس لوزير الرياضةتوعية الأطفال.. إرشادات ونصائح للتعامل مع الكهرباء عند سقوط الأمطارتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتالأهلي أمام عقبة العشري.. اليوم 3 مواجهات ساخنة بالدوري الممتازحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةجامعة الأزهر: غدًا ورشة عمل الحوسبة الشاملة بكلية الهندسةكامل: استراتيجية متكاملة لتطوير منظومة النقل البحرى والموانئالأعلى للإعلام: رويترز وصلت لمستوى متدنيأهالي دسوق يتبرأون من طنطاوي خدعتنا بشعاراتكانتصار السيسي عن منتدى شباب العالم: "نستكمل حلماً بدأ من عامين"بالدرجات.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم: أمطار تصل لحد السيولكنيسة القديس بطرس وحنه تستعد لاستقبال رفات القديس تريزا بطنطافي موقف إنساني.. الشرطة تستدعي طبيبًا لمعالجة كلب صدمته سيارة بشرم الشيخالإسكان تفتح باب الحجز لوحدات بدمياط وبورسعيدالسكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم الأحد"الأرصاد" تحذر: أمطار تصل إلى حد السيول.. ورياح محملة بالأتربةطريقة عمل الأرز بالكركم والصنوبر والزبيب

مطار القاهرة يرحل 15 أفريقيًّا لمخالفتهم شروط الإقامة

   -  
رحلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى، 15 مهاجرًا غير شرعي أفريقي إلى بلادهم بعد القبض عليهم لإقامتهم غير الشرعية بالبلاد ومحاولتهم التسلل إلى دول الجوار.  

وأفاد مصدر أمني بالمطار أن المرحلين وصلوا على متن عدة مأموريات، وضمت مرحلين من السودان وإريتريا وإثيوبيا، وتم تشكيل فريق أمني لمراجعة مواقفهم الأمنية، حيث أقروا بمحاولتهم التسلل إلى ليبيا ودول الجوار. 

مصر للطيران تساند منتخب الأولمبي من المدرجات

وأوضح المصدر أنه تم ترحيلهم على متن عدة رحلات مغادرة إلى بلادهم، بعد الكشف الجنائي عليهم، وإخطار سفاراتهم بالقاهرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة