"ذا صن": سرقة مجوهرات بقيمة 64 مليون دولار من منزل ابنة مسئول سابق في "فورمولا 1"موعد لقاء طلائع الجيش والزمالك.. والقنوات الناقلةمحمد سلطان يفوز ببطولة أمريكا المفتوحة لرفع الأثقالقرعة دوري أبطال أوروبا.. ليفربول في صدام ناري مع أتلتيكو مدريدثمن نهائي دوري الأبطال: ريال مدريد يصطدم بمان سيتي.. وبايرن في مواجهة تشيلسيشعلان: جامعة الزقازيق منبرًا للعلم و الأخلاقندوة تعريفية عن مسابقات هواوي العالمية بجامعة سوهاج146 مليون جنيه.. حصيلة تقنين أراضي أملاك الدولة بسوهاجصور تكثيف جهود النظافة والانارة العامة ورفع كفاءة خطوط مياه الشرب بالحامول"طب طنطا" تفوز بلقب الطالب والطالبة المثالية"اختيار صحيح يساوي حياة سعيدة" ندوة تثقيفية بالبحيرة19 طالب بجامعة طنطا يشاركون في المجال الثقافي بمسابقة "ابداع 8"رئيس جامعة المنوفية يشهد فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخزهرة مديرا لقطاع الشباب بالغربيةمدير تعليم الاسماعيلية يشهد المعرض الخيري "سواعد الخير"موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى: الحكومة تنتقل للعاصمة الإدارية الجديدة لتقليل أخطاء العامل البشرىمدير عام وكالة الطاقة الذرية يشيد بإنجازات مصر بقطاع الطاقة تحت قيادة السيسيمسئولة بالاتحاد الأفريقى: 130 مليار دولار فرص الاستثمار فى القارة السمراءشاهد حالة المرور بكورنيش النيل من روض الفرج حتى التحريرحساب الرئيس السيسى على تويتر ينشر جانبا من كلمته بجلسة "الذكاء الاصطناعى"

بشرى خير.. البوابة المصرية تصدر الباركود لأول مجموعة معتمرين عبر المنصة الجديدة

   -  

احتفي القطاع السياحي طوال الساعات الماضية بصدور الباركود لأول مجموعة معتمرين تابعين لشركة سياحة، وتداول أصحاب الشركات والعاملين بالشركات السياحية الباركود مؤكدين بدء العمل بالبوابة وصدور الباركود إيذانًا بانطلاق أول رحلة الاثنين القادم.

وأكد أصحاب شركات السياحة سهولة التعامل من خلال بوابة العمرة المصرية والتي تعد المنصة الإلكترونية الوحيدة للعمرة المصرية .. وان تسجيل بيانات الشركة وأيضا المعتمرين لم تستغرق سوي دقائق معدودة.

وبدأت بوابة العمرة المصرية العمل في استقبال استفسارات المواطنين عن الشركات المنفذة للعمرة والاختيار من بينها قبل أيام .. في حين بدأت في إصدار الباركود الخاص بالمعتمرين من الخميس وسط سعادة بين شركات السياحة.

وواصلت غرفة شركات السياحة طوال الأيام الماضية وحتي مساء امس مواجهة تسجيل بيانات الشركات على بوابة العمرة المصرية استعدادا لتنفيذ الرحلات.

وننشر هنا اولا البار كود الخاص بمعتمر من المجموعة الأولي والذي يعد دليلًا على صحة التأشيرة وسلامة البرنامج الذي تعاقد عليه مع الشركة ليسافر من خلاله عبر المطارات والمنافذ المصرية.

وطبقا لقرار رئيس الوزراء بإنشاء البوابة فإنها تعد المنصة الإلكترونية الوحيدة لرحلات العمرة التي يتم تنفيذها فقط من خلال شركات السياحة .. ويقوم المواطن بالدخول علي البوابة للتأكد من وجود اسم الشركة التي سيسافر من خلالها مسجلا على البوابة ويتعرف علي البرنامج وسعره وتفاصيله ويتم إصدار باركود لكل معتمر استعداد للسفر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة