مرضى الغسيل الكلوي ببنى عبيد يستغيثون.. ومدير إدارة الكلى: النقل لأماكن قريبةمحافظ الغربية يتابع عمليه صيانه وإصلاح معدات النظافة المعطلةأخبار الرياضة | أحمد حجازي يكشف حقيقة انتقاله لـ الأهلي.. هدرسفيلد يقرر بيع رمضان صبحيمشوار إنتر في الدوري الأوروبي قبل لقاء خيتافي بدور الـ16فيديو.. هل تحول مرفأ بيروت إلى مخزن أسلحة لحزب الله؟فيديو.. عمود ماء عملاق يظهر قرب سواحل بلجيكافيديو.. هل سيصبح الاشتراك فى تويتر بمقابل مادى؟حسام عاشور: تركي اّل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسؤوليه ‏خضعت لعملية جراحية 6 ساعات.. شقيقة نادين نجيم تكشف تطورات حالتها الصحيةنشرة الفن| نقل نادين نجيم إلى المستشفى.. وتدمير بيت إليسا بسبب انفجار بيروت.. وهجوم على محمد رمضانماذا سيتناول رواد الفضاء على القمر؟كورونا في 24 ساعة| الإصابات تنخفض بمصر وتسجل 52 ألفًا في الهندنتيجة الثانوية العامة وانفجار بيروت أبرز عناوين الصحف"سكر محروق" رواية تنافس فى البوكر تتحدث عن العلاقات المعقدة بين الأم وابنتهاقرأت لك.. "شابلن أبى" ابن الفنان الشهير يتذكر رحلته فى فرنسا 1931زوجها ووالدته خلصا عليها.. أهل عروسة دكرنس يطالبون بالقصاص.. شاهداليوم.. سعفان يتابع منظومة التحول الرقمي في مديرية القوى العاملة بالإسكندريةفيديو| "أنا بعتذرلك".. الهضبة ودينا الشربيني يحتفلان بعيد ميلاد تركي آل الشيخفي تريند "يوتيوب".. سعد وشاكوش يهزمان إليسا وحمو بيكا ومصطفى شوقي"قلبي مكسور".. سلمى حايك تواسي الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت

بشرى خير.. البوابة المصرية تصدر الباركود لأول مجموعة معتمرين عبر المنصة الجديدة

   -  

احتفي القطاع السياحي طوال الساعات الماضية بصدور الباركود لأول مجموعة معتمرين تابعين لشركة سياحة، وتداول أصحاب الشركات والعاملين بالشركات السياحية الباركود مؤكدين بدء العمل بالبوابة وصدور الباركود إيذانًا بانطلاق أول رحلة الاثنين القادم.

وأكد أصحاب شركات السياحة سهولة التعامل من خلال بوابة العمرة المصرية والتي تعد المنصة الإلكترونية الوحيدة للعمرة المصرية .. وان تسجيل بيانات الشركة وأيضا المعتمرين لم تستغرق سوي دقائق معدودة.

وبدأت بوابة العمرة المصرية العمل في استقبال استفسارات المواطنين عن الشركات المنفذة للعمرة والاختيار من بينها قبل أيام .. في حين بدأت في إصدار الباركود الخاص بالمعتمرين من الخميس وسط سعادة بين شركات السياحة.

وواصلت غرفة شركات السياحة طوال الأيام الماضية وحتي مساء امس مواجهة تسجيل بيانات الشركات على بوابة العمرة المصرية استعدادا لتنفيذ الرحلات.

وننشر هنا اولا البار كود الخاص بمعتمر من المجموعة الأولي والذي يعد دليلًا على صحة التأشيرة وسلامة البرنامج الذي تعاقد عليه مع الشركة ليسافر من خلاله عبر المطارات والمنافذ المصرية.

وطبقا لقرار رئيس الوزراء بإنشاء البوابة فإنها تعد المنصة الإلكترونية الوحيدة لرحلات العمرة التي يتم تنفيذها فقط من خلال شركات السياحة .. ويقوم المواطن بالدخول علي البوابة للتأكد من وجود اسم الشركة التي سيسافر من خلالها مسجلا على البوابة ويتعرف علي البرنامج وسعره وتفاصيله ويتم إصدار باركود لكل معتمر استعداد للسفر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة