أجمل صور المشاهير بأزياء الكريسماس.. من العائلة المالكة لنجوم هوليووداختيار ديكور شقتك بيقول إيه عن شخصيتك؟ مسالمة ولا جريئة ولا بتحبى الطبيعة؟طريقة عمل السمك الفيليه باللبن بخطوات بسيطة وسهلةطقس اليوم دافئ على السواحل الشرقية والوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 21القمع فى تركيا.. أنقرة تحقق مع قاض هاجم أذرع أردوغان الإعلاميةعلاج الاأساليب الخاطئة لتربية الأطفال محور نقاش كلام ستات على "ON E".. اليومكل ما تريد معرفته عن الاستثمار الإماراتى فى مصر.. يبلغ 7.2 مليار دولاردون موعد عرض محدد .. أول تريلر للموسم الثانى من The Boysالتعليم: إصدار ضوابط الامتحان الإلكترونى للثانى الثانوى وتعميمها للمديرياتالصحة الإماراتية تقدم نصائح لزيادة النشاط البدنى فى العملمدون إماراتي: مصر البلد التاني لكل عربي ومبحسش بالغربة فيهاالتعلب.. محمود فتح الله بصحبة حازم إمامرامي صبري في الجيم ولقاء الخميسي تستمتع بإجازتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمي عمر عن أزمة زوجها مع نسرين أمين: "أرفض الدخول في أي خلافات""دافع عن المسلمين فرشح لجولدن جلوب".. من هو رامي يوسف؟بعد وفاته.. عرض الفيلم الأخير لطلعت زكرياقرأت لك.. "أحجار ونياشين" كتاب جديد يضم مقالات ويوميات كبار المبدعينحسام حسن يرفض عودة أحمد فتوح للزمالك فى ينايرأخطاء عواد وتألق أبو جبل يثيران "حيرة" كارتيرون قبل مباراة بيراميدزشوقى غريب يحذر معاونيه من الحديث عن الثلاثى الكبار فى طوكيو 2020

يوفنتوس يعلن تمديد عقد «كوادرادو» حتى 2022

   -  
كوادرادو - صورة أرشيفية

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى تمديد عقد لاعبه الدولى الكولومبى خوان كوادرادو لمدة موسم واحد، ليبقى مع اليوفى حتى صيف عام 2022.

وقال الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس إن الكولومبى كوادرادو أحد 6 لاعبين فقط سجلوا على الأقل 15 هدفا وصنعوا 15 أخرى منذ انضمامه للفريق قادما من فيورنتينا موسم 2015-2016، حيث سجل 15 وصنع 28 هدفا حتى الآن.

وحصد النجم الكولومبى مع يوفنتوس 4 بطولات للدورى الإيطالى، 3 بطولات لكأس إيطاليا، ولقبًا للسوبر الإيطالى. وشارك كوادرادو مع يوفنتوس حتى الآن فى 151 مباراة بجميع البطولات منذ انضمامه للفريق.

يذكر أن يوفنتوس كان قد ضم كوادرادو فى صيف عام 2015 قادما من صفوف فريق تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة، قبل أن تتحول إلى عقد دائم فى الموسم التالى، وقدم مستويات مميزة مع السيدة العجوز خلال المواسم الماضية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة