قاتل المصريين | 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأولرادار المرور يضبط 1395 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتاستقبال السيسي لنظيره الجنوب أفريقي.. الأبرز في صحف الأربعاء3 أمور تجنبيها عند وضع المكياج"بأكبر خطة دعم فى تاريخه".. تطوير شامل لساحة وميدان مسجد أبو الحجاج الأقصرىكلوب يُعلق على هدف صلاح في «سالزبورج»تعرف على مواعيد مباريات اليوم "الأربعاء المتنوع" والقنوات الناقلةمؤلف «ممالك النار»: العمل محفز على التفكير.. وتحرينا الدقة التامةفي عيد ميلاده الـ 89 .. أحدث ظهور لـ محمود رضا راقصاً على المسرح.. فيديوحتفضل دايماً مصدر سعادتنا وفخرنا.. مريم عامر منيب توجه رسالة لوالدها الراحليوم تلات مع أجمل بنات.. تامر حسين مع بنات الراحل عامر منيب.. صورزوجة محمد دياب أحدث المنضمين لـ سيلفي فتحي عبد الوهاب.. شاهدمحمد رجب وهاجر أحمد من كواليس مسلسل الأخ الكبير.. شاهدالحلم الأزرق.. هنادي مهنا تخطف الأنظار في أحدث إطلالة | شاهدما سبب قلق وتعاسة الناس.. حسن الرداد يكشف عن كتاب جديد يقرأهمن دولاب الذكريات.. سعد لمجرد يستعيد لحظات الطفولةمحمد لطفي يروج لفيلم استدعاء ولي عمرو.. صورةشاهد.. أحدث ظهور لـ محمد فؤاد بعد أزمته الصحيةيحدث اليوم: انطلاق منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين بأفريقياوفاة عالم اللغة الدكتور محمود فهمي حجازي عن عمر يناهز 79 عامًا

حماقى: مبروك الفوز يا رجالة مصر شرفتونا

-  
محمد حماقى

نشر الفنان محمد حماقى صورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع الصور والفيديوهات الشهير الانستجرام .

وكانت الصورة من احتفالات منتخب مصر تحت سن ٢٣ بالفوز ببطولة امم افريقيا وعلق حماقى على الصورة قائلا: مبروك الفوز يا رجالة شرفتونا عبال اولمبياد طوكيو.

وقد توج منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، بطلا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على منافسه منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة مساء الجمعة (22 نوفمبر 2019).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة