تفجير بسيارة مفخخة وإطلاق نار قرب قاعدة باجرام العسكرية الأمريكية في أفغانستانسفير مصر فى مالاوي : تمكين الشباب أحد أولويات الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقيقاتل المصريين | 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأولرادار المرور يضبط 1395 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتاستقبال السيسي لنظيره الجنوب أفريقي.. الأبرز في صحف الأربعاء3 أمور تجنبيها عند وضع المكياج"بأكبر خطة دعم فى تاريخه".. تطوير شامل لساحة وميدان مسجد أبو الحجاج الأقصرىكلوب يُعلق على هدف صلاح في «سالزبورج»تعرف على مواعيد مباريات اليوم "الأربعاء المتنوع" والقنوات الناقلةمؤلف «ممالك النار»: العمل محفز على التفكير.. وتحرينا الدقة التامةفي عيد ميلاده الـ 89 .. أحدث ظهور لـ محمود رضا راقصاً على المسرح.. فيديوحتفضل دايماً مصدر سعادتنا وفخرنا.. مريم عامر منيب توجه رسالة لوالدها الراحليوم تلات مع أجمل بنات.. تامر حسين مع بنات الراحل عامر منيب.. صورزوجة محمد دياب أحدث المنضمين لـ سيلفي فتحي عبد الوهاب.. شاهدمحمد رجب وهاجر أحمد من كواليس مسلسل الأخ الكبير.. شاهدالحلم الأزرق.. هنادي مهنا تخطف الأنظار في أحدث إطلالة | شاهدما سبب قلق وتعاسة الناس.. حسن الرداد يكشف عن كتاب جديد يقرأهمن دولاب الذكريات.. سعد لمجرد يستعيد لحظات الطفولةمحمد لطفي يروج لفيلم استدعاء ولي عمرو.. صورةشاهد.. أحدث ظهور لـ محمد فؤاد بعد أزمته الصحية

بعد تصدره تريند يوتيوب.. هل يشتري أحمد كامل عدد مشاهدات وهمية؟

-  
احمد كامل

لا يطرح المطرب أحمد كامل أغنية جديدة إلا ويتصدر بعدها بساعات قائمة الأعلى مشاهدة على موقع فيديوهات اليوتيوب.

واليوم يتصدر المطرب أحمد كامل قائمة الأعلى مشاهدة على اليوتيوب بكليب "قولي" الذي طرحه أمس الخميس، محققا نسب مشاهدة تعدت النصف مليون في يوم واحد.

من هنا طرح كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلا منطقيا حول حقيقة شراء المطرب أحمد كامل لمشاهدات وهمية، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تحقق فيها أغنياته أرقاما عالية.

كان تفوق أحمد كامل في بعض الفترات على كبار نجوم الغناء على اليوتيوب ما يثير كثيرا من علامات الاستفهام حول حقيقة هذه المشاهدات.

كان أحد المواقع حذف العديد من أصوات أحمد كامل في استفتاء يجريه الموقع لاختيار الأفضل في 2019، باعتبارها أصواتا غير صحيحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة