الذهب مستقر قرب ذروة قياسية مع استمرار المخاوف بشأن فيروس كوروناوزير المالية: «الفاتورة الإلكترونية» إجبارية فى نوفمبر لتحقيق العدالة الضريبيةسعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-8-2020 في البنوك الحكومية والخاصةأرباح "سنتامين" تقفز بفضل قوة أسعار الذهب وزيادة إنتاج منجم السكرى"التخطيط" تتناول برنامج المتسوق السري وأهميته في تطوير الخدمات الحكوميةشاهد .. مانشستر يونايتد يعلن قميص الموسم الجديدمفاجأة .. ميدو يكشف عن مجموعه في الثانوية العامةطلائع الجيش يستضيف المقاولون ودياً استعدادًا لعودة الدورىاليوم .. عودة الدوري السعودي بمواجهات نارية4 نجوم يترقبون العودة إلى الأهلي .. وفايلر يطلب صفقة سوبر لدعم الهجومالزمالك جاهز لموقعة المصرى .. وبن شرقى وأوناجم يعودان اليومالاتحاد الإنجليزي: الإنذار أو الطرد عقوبة السعال في الموسم الجديداليوم .. صدام بين برينتفورد وفولهام لحسم آخر الصاعدين للدوري الإنجليزي الممتازالرئيس السيسي يصدر قرارا بالموافقة على اتفاقية مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدمالتنمية المحلية تكشف موعد افتتاح مسار العائلة المقدسة.. وتؤكد: هدية مصر للعالموزير التعليم: اعتمدنا نتيجة الثانوية العامة ونفخر بنجاح استكمال العام الدراسىراعي كنيسة العذراء بشبرا: الدخول بتطبيق.. وحضور القداس مرة في الشهرالحالة الجوية .. طقس حار رطب على القاهرة ومعتدل بالسواحل الشماليةأس: سعيًا لمشاركة أوروبية.. كوبو يقترب من فياريالميرور: ليستر أخبر تشيلسي بقيمة تشيلويل.. أغلى مدافع في العالم

الوطنية للإعلام تهنئ الرئيس السيسي بفوز منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا للشباب

   -  
منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا للشباب

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وجماهير الكرة المصرية العظيمة بمناسبة فوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ووجه زين التهنئة للاعبي المنتخب الوطني المصري وجهازه الفني على أدائهم البطولي الرائع في كافة مباريات البطولة، والذي عبر بحق عن الكفاح والإصرار والتمسك بروح النصر حتى تمكنوا من إسعاد الشعب المصري العظيم بتحقيق إنجاز الفوز بالبطولة والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، متمنيًا لهم استكمال إنجازهم بتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد جماهير وعشاق كرة القدم المصرية في الأولمبياد العام القادم.

وقال زين إنه حرصا على حقوق المواطن المصري في الاستمتاع بمشاهدة منتخب بلاده فقد قامت قناة "تايم سبورتس" ببث كافة فعاليات البطولة على البث الأرضي، ونقلت المباريات باحترافية ومهنية، وقدمت التحليل الرياضي المتميز من خلال ستوديو القناة التحليلي لكافة مباريات البطولة والذي استضاف خبراء ونجوم كرة القدم.

ووجه رئيس الهيئة الشكر والتحية والتقدير لكافة أطقم وفرق عمل وتشغيل قناة "تايم سبورتس" على جهودهم المتميزة، متمنيًا لهم المزيد من التميز والإبداع لإمتاع المشاهدين من جماهير وعشاق كرة القدم.

وأعرب زين عن خالص أمانيه بالتوفيق والنجاح لمصرنا الحبيبة في كافة المجالات في ظل قيادة ودعم الرئيس السيسي للشباب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة