أول مصرية تتسلق جبلين ضمن أعلى 7 في العالم: أسعى لصعود إيفرستظهرت بفيلم منتدى شباب العالم.. تعرف على مقبرة "بير لاشيز" الفرنسيةإحالة العاملين في 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيقرغم إعلان إطلاق سراحهم.. آلاف الطلاب في معتقلات إيران"مختار" يجري جولة مفاجئة بالمنصورة للاطلاع على نظافة الشوارعوائل الإبراشي مشيدا بـ"منتدى شباب العالم": الله على كل هذا الجمالمدير "اليونيدو" يؤكد تميز الرؤية المصرية في دعم الشبابإصابة 2 في حادث تصادم أتوبيس رحلات بتروسيكل بإسناالراي الكويتية: القبض على إخواني لحظة وصوله من تركيا.. وتسليمه إلى مصرقوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق محتجين في بيروتإضراب لليوم العاشر في فرنساالملك سلمان يهنئ الرئيس الجزائري الجديدعمار الحكيم يقدم خطة لتلبية مطالب المتظاهرين العراقيينتعليق الدراسة في طهران الأحد بسبب تلوث الهواءميركل تحذر من هجرة الشركات إلى خارج ألمانياروسيا: قمة «نورماندي» فشلت في تحقيق تقدم كبيرليندسي جراهام: سأجعل إجراءات عزل ترامب «تموت سريعًا» في مجلس الشيوختقرير أممي يتهم الجيش والشرطة في تشيلي بممارسة العنف ضد المتظاهرينالجيش الليبي يسيطر على مواقع ومراصد مهمة جنوب شرقي طرابلسالزمالك يختتم استعداداته غدًا لمواجهة الجيش

رئيس مجلس النواب يهنئ غادة والي باختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة ويؤكد: سجلها حافل بالعطاء

   -  
رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال

هنأ رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، التى حازت ثقة المجتمع الدولي باختيارها فى منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة، المدير العام لمكتب الأمم المتحدة في فيينا.

وقال رئيس مجلس النواب - فى بيان صحفى مساء الجمعة - "إن نيل غادة والى هذا المنصب الدولي المرموق إنما يرجع لسجلها الحافل بالعطاء في حقل العمل العام وكذلك الاجتماعي والأهلي، وهي ثقة صادفت أهلها ، متمنيا لها توفيقا ونجاحا مستحقين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة