بروتين بجسم الذكور يساعد على التعرف المبكر على مرضى كورونا المعرضين للخطرنصف مرضى كورونا بالمستشفيات يصابون باضطراب نفسي بعد تعافيهمبعض الأدوية قد تجعلك عرضة للإصابة بضربة شمس.. اعرف السببأثناء مشاجرته مع شقيقته.. مقتل طالب على يد أخيه في الشرقية"الوطنية للانتخابات" تستحدث نظامًا جديدًا لتوزيع القضاة على لجان "انتخابات الشيوخ"الصحة: تسجيل 123 إصابة جديدة بكورونا .. و18 وفاةعداد كورونا | 123 إصابة جديدة و18 وفاة .. و 47182 متعافياالقومى للمرأة ينعى ضحايا الانفجار المروع بميناء بيروتبلطجة.. خبير مائى يرد على تعنت إثيوبيا لملء سد النهضة بإجراء أحادىمدبولي يطالب بتحويل الجامعات إلى "ذكية" وإجراء الامتحانات بها إلكترونياموجز السوشيال | عمرو أديب يضرب بقوة بعد انفجار بيروت.. إليسا توجه الشكر إلى 15 دولة بينها مصررسميا – المصري يخوض مبارياته في الدوري على ملعب برج العرببقرار أمني.. تعديل مواعيد بعض مباريات المصري وطنطامحمد عادل حكما لمواجهة الزمالك أمام المصريالزمالك لـ في الجول: طارق حامد قد يعود أمام الاتحاد.. والفحوصات تحدد موقف أوبامارئيس النصر السعودي: لم نتفاوض مع كهرباحجازي: سعيد بربط اسمي بـ الأهلي ولكن.. وهذا ما قاله لي تريزيجه قبل الفترة الصعبةسلبية مسحة المصري قبل لقاء الزمالكمنافس الزمالك والإسماعيلي - الرجاء يتعادل سلبيا مع المغرب التطواني في غياب أحدادالصحة: تسجيل 123 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 18 حالة وفاة

رئيس مجلس النواب يهنئ المنتخب الأوليمبي بتتويجه بطلا لكأس أمم أفريقيا

   -  
رئيس مجلس النواب يهنئ المنتخب الأوليمبي

هنأ الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب المنتخب الوطني الأولمبي الذي توج بطلا لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم تحت 23 عاما وتأهله أيضا لأولمبياد طوكيو 2020 ؛ عقب فوزه الليلة بهدفين مقابل هدف على منتخب كوت ديفوار فى المباراة النهائية بإستاد القاهرة الدولى.

وقال رئيس مجلس النواب ؛ فى برقية تهنئة ؛ أتوجه بالتحية والتقدير للجهاز الفني والإداري المعاون للمنتخب الأولمبي على الأداء الراقي والبطولي، وللجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم، ولجموع الشعب المصري العظيم على دعمه لمنتخبه القومي.

وتمني الدكتور علي عبد العال لهذا النموذج المشرف من الشباب التوفيق والسداد في أولمبياد طوكيو 2020.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة