وزير التجارة يؤكد تفعيل الاتفاقيات التجارية التي وقعتها مصر مع شركائها التنمويين«عامر» يعلن طرح «المصرف المتحد» لشراكة استراتيجية (تفاصيل)افتتاح المعرض الصيني للنحت على الصخور بمكتبة الإسكندرية | صورقضايا فكرية وفلسفية في العدد الجديد من مجلة "تأويليات"صالون "إدراك" ونقابة المحامين يحتفيان بأديب نوبل.. السبتتنفيذ حكم إعدام مغتصب "طفلة البامبرز"حملة أمنية مكبرة لرفع الإشغالات وضبط المخالفين بالقاهرة"الأحوال المدنية" ترسل مأمورية لاستخراج بطاقة شخصية لمواطن وزوجته لعدم قدرتهما على الحركةخلال 24 ساعة.. ضبط 5234 مخالفة مرورية متنوعةالقبض على المتهمين بسرقة سيارة دواجن بالإكراه بالشروققوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجون «الوادي الجديد وأسيوط وقنا»حبس تشكيل عصابي في اتهامهم بسرقة الهواتف من المواطنينضبط عاطلين بحوزتهما حشيش في القاهرةبتأشيرات مزورة.. سقوط عصابة للهجرة غير الشرعية للدول الأجنبيةسقوط ضابط ومستشار مزيفين لنصبهما على المواطنين في القاهرةأمن القاهرة يحبط ترويج ألبان أطفال فاسدة في الأسواقتأجيل محاكمة 271 متهمًا في قضية "حسم 2 ولواء الثورة" لـ18 ديسمبربإجمالي مديونيات 106 مليون .. تنفيذ 204 حكماً قضائياً لصالح بنوك وشركات خلال شهربعد 5 وقائع.. سقوط مسجل خطر لسرقته محتويات السيارات بمدينة نصرضبط 5 أشخاص لقيامهم بترويج تأشيرات مزورة لدول أجنبية بالنزهة

علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاء

   -  
علي عبد العال، رئيس مجلس النواب - صورة أرشيفية

هنأ رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، التي حازت ثقة المجتمع الدولي باختيارها في منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة، المدير العام لمكتب الأمم المتحدة في فيينا.

وقال رئيس مجلس النواب- في بيان صحفى مساء اليوم الجمعة- «إن نيل غادة والى هذا المنصب الدولي المرموق إنما يرجع لسجلها الحافل بالعطاء في حقل العمل العام وكذلك الاجتماعي والأهلي، وهي ثقة صادفت أهلها، متمنيا لها توفيقا ونجاحا مستحقين».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة