ضبط سائق متهم بقتل زميله للخلاف على أولوية تحميل الركاب في بنهاالمتهم بقتل زوجته في بولاق: عندي وسواس قهري (تفاصيل الجريمة)علاقة جنسية محرمة وصفحة «فيس بوك».. تفاصيل واقعة عرض فتاة طفلها للبيعتأجيل محاكمة 271 متهمًا في «قضية حسم 2 ولواء الثورة» لـ18 ديسمبرإصابة 3 من أسرة واحدة باختناق بالدقهلية: «غاز السخان السبب»نجوم الفن يشيعون جنازة المخرج المسرحي محسن حلميمحافظ المنيا لرؤساء المراكز: سخروا كافة إمكاناتكم لخدمة المواطنينضبط ١٦ طن أسماك فاسدة قبل طرحها للبيع بأسواق رشيدالكشف على 25 ألف سيدة ببني سويف ضمن مبادرة دعم صحة المرأةلتمويل 7777 مصنعا.. 203 ملايين و 566 ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة بقنابعد افتتاحه بدقائق.. نجاح أول عملية ولادة بمستشفى إسنا الجديد جنوب الأقصربعد إقالة رئيس الحي.. إيقاف مديري الإسكان و فرع النظافة بحلوان لتقصيرهمحملة لإزالة الاشغالات والحواجز بالشوارع في حي غرب أسيوطناهيا وموقف النقل العام بصفط.. محافظ الجيزة يوجه بنقل موقفين استجابة لشكاوي المواطنينبعد إصابة 15 تلميذا بالجديري المائي | إغلاق مدرسة 3 أيام لتطهير الفصول بأسيوطمحافظ الجيزة يحظر وضع صناديق القمامة بجوار أكشاك الكهرباء"نقابات آسيا وأفريقيا": نهدف لمكافحة البطالة وتحقيق فرص عمل لائقةالبابا تواضروس: قرار مطران لوس أنجلوس عن عيد الميلاد ليس بيعا للإيمان"هدف خيالي" وأسيست بـ"الكعب".. صلاح يخطف الأنظار في الـ "شامبيونز والبريمير ليج""اقتراحات النواب" توافق على طلبات رصف عدد من طرق بني سويف

شوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبي

   -  
أحمد شوبير - صورة أرشيفية

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالتغريدة التي نشرها اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والتي هنأ خلالها لاعبي المنتخب الأوليمبي بالتتويجةبلقب أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وطلب شوبير من محمد صلاح إعادة توصيف «لاعب منتخب مصر» إلى حساباته على مواقع التواصل، والذي حذفه منذ فترة بعد أزمة عدم تصويت اتحاد الكرة في جائزة الأفضل في العالم.

ورفض شوبير الحديث عن اللاعبين الكبار المرشحين للانضمام إلى المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو، مؤكدا أن هذا الأمر سابق لأوانه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة