ابن البحيرة خان طومان باى.. نهاية لم تشاهدها في «ممالك النار»وزيرة التخطيط: "إسقاط البنادق" توفر حياة أفضل في القارة الأفريقيةبنك التنمية: أفريقيا ثاني أكبر قارات العالم في أعداد النازحين"أشعلت أسطوانة غاز".. سيجارة تتسبب في احتراق جسد "ترزي" بالجيزةالبابا لـ"الوطن": تقسيم إيبارشية المنيا لـ3رئيس بنك التنمية الأفريقى: إذ استطاعت القارة تحقيق أهدافها فهي تحقق 90 % من أهداف التنمية المستدامةرئيس بنك التنمية الافريقى: 115 مليون دولار لمشروعات منتدى أسوانرئيس السنغال: يجب وضع ميزانية لدعم النضال بمنطقة الساحل ضد الإرهابرئيس بنك التنمية الافريقي: من لا يستثمر في أفريقيا لا يستثمرموسى فكي: إفريقيا تتقدم ببطء.. ولا يجب أن نبيع مصرنا للغيرمصر توقع اتفاقية استضافة مركز الاتحاد الأفريقي لإعادة الإعمار.. شاهدضبط سائق متهم بقتل زميله للخلاف على أولوية تحميل الركاب في بنهاالمتهم بقتل زوجته في بولاق: عندي وسواس قهري (تفاصيل الجريمة)علاقة جنسية محرمة وصفحة «فيس بوك».. تفاصيل واقعة عرض فتاة طفلها للبيعتأجيل محاكمة 271 متهمًا في «قضية حسم 2 ولواء الثورة» لـ18 ديسمبرإصابة 3 من أسرة واحدة باختناق بالدقهلية: «غاز السخان السبب»نجوم الفن يشيعون جنازة المخرج المسرحي محسن حلميمحافظ المنيا لرؤساء المراكز: سخروا كافة إمكاناتكم لخدمة المواطنينضبط ١٦ طن أسماك فاسدة قبل طرحها للبيع بأسواق رشيدالكشف على 25 ألف سيدة ببني سويف ضمن مبادرة دعم صحة المرأة

أبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصر

   -  
محمد أبو تريكة - صورة أرشيفية

وجه محمد أبوتريكة، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق التهنئة للمنتخب الأوليمبي بعد تتويجه ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالفوز على على كوت ديفوار في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

وقال أبوتريكة تعليقا على فوز المنتخب عبر حسابه «تويتر»: «مليون مبروووووك لمنتخبنا الأوليمبى بطوله أمم إفريقيا تحت 23 عام عن جداره واستحقاق».

وأضاف أبوتريكة: «مبروك للكابتن شوقي غريب وجهازه الفني مجهود كبير وروح عظيمة..مبروك لمصر».

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها المنتخب المصري الأولمبي بكأس الأمم الإفريقية، كما أنها هي المرة الـ 12 التي يتأهل فيها الفراعنة للأولمبياد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة