«رشوهم بمية نار».. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرةمرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديواللقاح الروسي على الأبواب.. تعرف على موعد إنتاج لقاح كورونا الجديدراغب علامة: انفجار مرفأ بيروت إرهابي.. فيديومشرف مكتب التنسيق: من حق طلاب الدور الثاني التقدم لاختبارات القدراتيعشق الطبخ.. نجل حسن الأسمر يتحدث عن حياة والده.. فيديوجريليش لاعب الموسم في أستون فيلا الإنجليزي«صحة البحيرة»: العاملون بالمديرية يصوتون فى «انتخابات الشيوخ» على يومينالسيطرة على حريق بمدينة نصرإخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنهاضمن حملة طرق الأبواب.. مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حشد المرشحين بجمعية الجعافرة لمجلس الشيوخ14 أغسطس.. الفيشاوي يلتقي مع جمهوره "أون لاين" على فيسبوكفيديو| مصطفى حجاج يستعرض مهاراته الرياضية في "الجيم"ما هذه السنة؟.. هند صبري تتضامن مع الشعب الجزائريتامر حسني يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد تدهور حالته الصحيةعلى أنغام إسكندرية الصبية.. نرمين الفقي تستعيد ذكرياتها السعيدة.. فيديوخالد جلال يذاكر أسوان قبل موقعة الخميسإكرامي: عدت من الساحل للإطمئنان على الخطيب بعد سرقة فيلته.. فيديوسمير كمونة: صالح سليم رفض بيعي لبرشلونة.. و5 ملايين مقابل انضمامي لكايرزسلاوترنبدر رجب: شركة تسويق تنافس الأهلي على شراء رمضان صبحي

نقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صور

   -  

كرّم محسن لطفى، نقيب المعلمين بالشرقية، مؤخرًا المعلمة المثالية اعتماد عمر، نائبًا عن خلف الزناتى، نقيب المعلمين، وذلك بمدرسة الشهيد محمد معالى التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، بحضور الدكتور أيمن سليمان، رئيس اللجنة النقابية، لاهتمامها بتنمية مهارات التلاميذ فى الكتابة وتحسين خطهم .

من جانبها، قالت اعتماد السيد عمر، المعلمة بمدرسة الشهيد محمد معالى التابعة لإدارة فاقوس التعليمية بقرية دوامة،  فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "معلمتش حاجة غير واجبى، فالتعليم رسالة، والمعلم خاصة بالابتدائى يقوم بدور وطنى، لأنه يقوم بتأسيس وترسيخ الأخلاق والعلم فى الأطفال، لتخريج جيل نافع للوطن" .

وأضافت المعلمة المثالية أنها لاحظت تفوق طالبة، إلا أن خطها فى الكتابة سيئ جدًا ويصعُب فهمه، بالرغم من تفوقها فى الرسم، فلجأت لفكرة لتحسين خط التلميذة باستخدام كراسة الرسم والألوان، عن طريق الكتابة فى كراسة الرسم وتلوين الكلمات كما تُحب، وعمل منافسة بين التلاميذ لتحسين خطوطهم، الأمر الذى أثر فيها بشكل كبير، وخطها تحسن.

وتحظى المعلمة المثالية اعتماد عمر باهتمام كبير، بعد منشور ولى أمر طفلة على صفحته على "فيس بوك" يشكر فيه المعلمة، لنجاحها فى حل مشكلة كبيرة – على حد وصفه - وهى خط نجلته السيئ، رغم تفوقها فى الرسم، مؤكدًا أن المدارس الحكومية تؤدى دور تعليمى كبير، الأمر الذى لاقى اهتمامًا كبيرًا من المتابعين.

المعلمة المثالية اعتماد عمر وعدد من طالباتها
نقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر (1)
نقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر (2)
نقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر (3)
نقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر (4)
نقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة