ليلة الأبطال - التنافس على أخر بطاقتين لثمن النهائي.. كل الحالات متاحة بالمجموعة الثالثةميناء الإسكندرية يستقبل 750 سائحًا من اليونان..صوربتكلفة 11 مليون جنيه.. رصف ورفع كفاءة طريق أبو شلبي بالشرقيةعمرها 250 عاما.. معصرة بكور أقدم معصرة بالأقصر.. وصاحبها: لو تركتها هاموتتعرف على نتائج زيارة محافظ بني سويف لتففد مشروعات إنتاج الدواجن والروميقافلة طبية توقع الكشف الطبي على 1680 حالة بأبوقرقاصيزن 10 كجم.. معهد جنوب مصر للأورام ينقذ حياة طفلة من البحر الأحمر باستئصال ورم نادر بالبنكرياسلتطوير الخدمات.. محافظ المنيا يبحث مع وفد التخطيط إجراءات التحول الرقميضمن خطة تطوير مسار رحلة العائلة المقدسة .. حملة نظافة بقرية درنكة في أسيوطتوزيع ١٦ ألف بطانية ولحاف فى كل قرى ومراكز بني سويفافتتاح المعرض الصيني للنحت على الصخور بمكتبة الإسكندرية.. صورالداخلية: تنفيذ 204 أحكام قضائية لصالح بنوك وشركاتالسيسي يطالب برد جماعي وحاسم ضد الدول الداعمة للإرهابالبسوا تقيل وارتدوا كمامات.. نصائح "الأرصاد" للتعامل مع الطقس السيئتحدّث بمنتدى أسوان.. موسى فكي رئيس مفوضية الأفريقي: عاش 8 سنوات لاجئالا يتعارض مع الحمل.. "الصحة" تعتمد أول عقار آمن لمرضى التصلب المتعددمفوضية الاتحاد الأفريقي: السلام والتنمية المستدامة وجهان لعملة واحدةتقرير يمني حقوقي يدعو المجتمع الدولي لوضع حد لانتهاكات الحوثيوزيرة الثقافة تنعى المخرج محسن حلمي: المسرح فقد أحد فرسانهالسيسي: مصر تقاتل الإرهاب نيابة عن العالم.. ونسعى لحل الأزمة الليبية

مصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحتراف

   -  
مصطفى محمد

كتب - هادي المدني:

صرح مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري تحت 23 عامًا بأنه الآن فقط يمكن أن يتقبل التهاني بعد التتويج ببطولة إفريقيا، ونفى علمه بوجود عروض احتراف قائلًا أن وكيل أعمال رفض اخباره بأي شيء عن هذا الأمر من أجل التركيز.

وقال مصطفى محمد في تصريحاته لقناة "تايم سبورتس" الفضائية: "الآن سأتقبل التهاني بالفوز، طوال الفترة الماضية كنا نعمل من أجل التتويج باللقب ولم نفكر في أي شيء أخر."

وتابع: "أهدي لقب هداف البطولة إلى زملائي في الفريق، وأسرتي على مساندتهم لي طوال الفترة الماضية من أجل الظهور بشكل طيب والعمل على الفوز بلقب البطولة."

وتحدث عن إمكانية الاحتراف في الفترة المقبلة: "لا أعلم أي شيء عن وجود عروض احتراف، وكيل أعمال رفض الحديث معي عن أي عروض من أجل التركيز في البطولة."

وأضاف: "أهم شيء في الوقت الحالي هو أن أحقق عدد من البطولات مع نادي الزمالك، ولن أرحل عن النادي إلى بالطريقة التي تناسب اسم وقيمة الزمالك."

برز مصطفى محمد في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا وتمكن من الحصول على لقب هداف البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة