استاد القاهرة:هناك إمكانية لحضور ما يقرب من 25 ألفا فى مباريات القطبين بأفريقياربيع ياسين: محمود صابر تلقى عروضا كثيرة أبرزها من ناد تونسي«رشوهم بمية نار».. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرةمرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديواللقاح الروسي على الأبواب.. تعرف على موعد إنتاج لقاح كورونا الجديدراغب علامة: انفجار مرفأ بيروت إرهابي.. فيديومشرف مكتب التنسيق: من حق طلاب الدور الثاني التقدم لاختبارات القدراتيعشق الطبخ.. نجل حسن الأسمر يتحدث عن حياة والده.. فيديوجريليش لاعب الموسم في أستون فيلا الإنجليزي«صحة البحيرة»: العاملون بالمديرية يصوتون فى «انتخابات الشيوخ» على يومينالسيطرة على حريق بمدينة نصرإخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنهاضمن حملة طرق الأبواب.. مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حشد المرشحين بجمعية الجعافرة لمجلس الشيوخ14 أغسطس.. الفيشاوي يلتقي مع جمهوره "أون لاين" على فيسبوكفيديو| مصطفى حجاج يستعرض مهاراته الرياضية في "الجيم"ما هذه السنة؟.. هند صبري تتضامن مع الشعب الجزائريتامر حسني يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد تدهور حالته الصحيةعلى أنغام إسكندرية الصبية.. نرمين الفقي تستعيد ذكرياتها السعيدة.. فيديوخالد جلال يذاكر أسوان قبل موقعة الخميسإكرامي: عدت من الساحل للإطمئنان على الخطيب بعد سرقة فيلته.. فيديو

مصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحتراف

   -  
مصطفى محمد

كتب - هادي المدني:

صرح مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري تحت 23 عامًا بأنه الآن فقط يمكن أن يتقبل التهاني بعد التتويج ببطولة إفريقيا، ونفى علمه بوجود عروض احتراف قائلًا أن وكيل أعمال رفض اخباره بأي شيء عن هذا الأمر من أجل التركيز.

وقال مصطفى محمد في تصريحاته لقناة "تايم سبورتس" الفضائية: "الآن سأتقبل التهاني بالفوز، طوال الفترة الماضية كنا نعمل من أجل التتويج باللقب ولم نفكر في أي شيء أخر."

وتابع: "أهدي لقب هداف البطولة إلى زملائي في الفريق، وأسرتي على مساندتهم لي طوال الفترة الماضية من أجل الظهور بشكل طيب والعمل على الفوز بلقب البطولة."

وتحدث عن إمكانية الاحتراف في الفترة المقبلة: "لا أعلم أي شيء عن وجود عروض احتراف، وكيل أعمال رفض الحديث معي عن أي عروض من أجل التركيز في البطولة."

وأضاف: "أهم شيء في الوقت الحالي هو أن أحقق عدد من البطولات مع نادي الزمالك، ولن أرحل عن النادي إلى بالطريقة التي تناسب اسم وقيمة الزمالك."

برز مصطفى محمد في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا وتمكن من الحصول على لقب هداف البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة