محافظ بنى سويف: أول قرية مصرية تساهم في توصيل الصرف الصحي بنسبة 40%توعية المواطنين بمقار الانتخابات في كفر الشيختوعية 27 ألف و500 سيدة باختصاصات ومهام مجلس الشيوخ والمشاركة في الانتخاباتمواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية اليوم 8 أغسطسمحافظ شمال سيناء يقرر صرف تعويضات شهرية عاجلة لأسر بئر العبدبدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطا.. اليومرغم الانفجار.. زوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد ميلادههنا الزاهد تنشر صورتين من أحدث ظهور لهارنا سماحة تطرح "تعيشي يا لبنان" قريباقبل ساعات من الصمت الانتخابي.. مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم مرشحيه بالمحافظةشوفتك قمر طالع..عمر كمال يشارك جمهوره صورة جديدة من دبيوجع مش هنعرف نداريه.. رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبنانيأخبار الفن.. شائعة خطوبة أحمد عز.. تفاصيل مرض محمود ياسين وحقيقة اكتئاب شهيرة.. وعكة صحية لـ فاروق فلوكسبالدراجة البخارية.. أحمد مجدي يروج لفيلمه الجديد الغراببيروت في القلب.. محمد محسن يوجه رسالة دعم للبنانيينبالزي السعودي.. سعد الصغير يروج لعمله القادمسباق سيارات في ستاد الاسكندرية (صور)هاني زادة عن مرتضى منصور: سيفوز في انتخابات الزمالك «وهو قاعد ‏في البيت»رئيس ستاد القاهرة: «كاف» يتجه للسماح بحضور جماهيري بنصف نهائي ونهائي «الأبطال»اتحاد الكرة يبرر رفضه تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج بسبب ارتباط الأحمر في أفريقيا

الإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهور

   -  
قصر ثقافة دمنهور

يفتتح اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، يرافقه الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، قصر ثقافة دمنهور المقام على مساحة ١١٢٩ مترًا بتكلفة 65 مليون جنيه يوم الاثنين المقبل وذلك بعد انتهاء أعمال المشروع التي أشرف على تنفيذها جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ليصبح القصر جاهزًا لدخول الخدمة الثقافية والفنية تلبية لمطالب أهالي محافظة البحيرة.

ومن جانبه أوضح محمد البسيونى وكيل وزارة الثقافة بالبحيرة أن المبنى يتكون من بدروم عبارة عن جراج يستوعب 15 سيارة وخزان للمياه وعدة مخازن، ودور أرضي عبارة عن مسرح مجهز بأحدث معدات الميكنة والإضاءة والصوتيات لاستيعاب جميع العروض المسرحية مشيرا إلى أن مسرح قصر الثقافة يتسع لعدد ٣٠٣ كرسي مقسمة إلى صالة و بلكون وملحق به قاعة لكبار الزوار وغرف للممثلين.

واوضح البسيوني أن الدور الأول لمبنى قصر الثقافة يضم ديوان عام فرع ثقافة البحيرة وعدة مكاتب إدارية والدور الثاني يوجد به "قصر ثقافة الطفل" وهو عبارة عن نادي تكنولوجيا معلومات للأطفال وقاعة ندوات متعددة الأغراض ومكتبة للطفل تحتوي على ٢٥٢٧ كتاب.

وأضاف وكيل وزارة الثقافة بالبحيرة بأن الدور الثالث " لمبنى قصر ثقافة دمنهور" يضم 3 نوادى للمرأة وللعلوم وتكنولوجيا المعلومات للكبار بالإضافة إلى عدة قاعات للمعارض وللفنون التشكيلية للحرف البيئية ولتدريبات الفنون الشعبية ومرسم ومكتبتين للكبار تضم ٥٧٤١ كتاب لجميع ألوان الفنون والآداب والتاريخ والفلسفة والعلوم بالإضافة لمجموعة كتب بطريقة برايل لافتا إلى أن الدور الرابع يضم مجموعة من الغرف الفندقية لاستقبال الفرق الفنية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة