مذبحة معرة النعمان.. كيف قتل الصليبيون 20 ألف مسلم وأكلوا لحومهم؟"عمليات آثار الإسكندرية" في حالة انعقاد مستمر بسبب الأمطارالسيسي: "منتدى أسوان" أسهم في تقديم حلول جديدة لمشاكل القارةالسيسي: أفريقيا قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق الاستقرار والتنميةمحافظ بني سويف يحيل مسؤولي الإشغالات والبيئة بالواسطى للتحقيقالسيسي: منتدى أسوان لم يغفل سبل تعزيز وترسيخ الملكية الوطنيةإقالة رمضان السيد من تدريب النجومشوط أول سلبي بين المقاولون العرب والمصري البورسعيديمشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز بث مباشر اليوم فى الدورى المصرى عبر سوبر كورةصور.. وصول الزمالك وبيراميدز إلى ستاد القاهرةفيديو.. آخر ظهور لكهربا فى الدورى قبل اللعب للأهلىمحمد فاروق يقود هجوم بيراميدز أمام الزمالك والسعيد احتياطياالزمالك يهاجم بيراميدز بمصطفي محمد واوباما وبن شرقيفيديو.. المقاولون يتقدم علي المصري البورسعيدي من ركلة جزاءاتفاقات أردوغان في ليبيا.. أوهام تلد أوهاماتجديد حبس متهم بالتحريض على مؤسسات الدولة 15 يومًاجمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرةانهيار عقار قديم فى بولاق أبو العلا وانتشال خمسة مصابين ولا وفيات.. صور"مفوضى الدولة" تحدد جلسة 9 يناير لاستلام رد الأوقاف على مشروع إسكان الأحرار بالشرقيةضبط نصف كيلو هيروين بحوزة تشكيل عصابى فى طنطا

فاروق جعفر: رمضان نجح في دوره كقائد.. وإذا استمر على مستواه سيصبح صلاح جديد

   -  
رمضان صبحي

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن رمضان صبحي نجح في دوره كقائد للمنتخب الأولمبي.

وقال فاروق خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "رمضان صبحي نجم في دوره كقائد للمنتخب الأولمبي، وأعطى درسا فنيا أمام كوت ديفوار".

وأتم : "أتمنى له التوفيق بالفترة القادمة، وإذا استمر على مستواه سيصبح صلاح جديد".

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا عن جوائز الأفضل في البطولة والتي اختتمت فعاليتها اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة.

واختارت اللجنة رمضان صبحي كأفضل لاعب في البطولة ، ومحمد صبحي كأفضل حارس مرمى ، ومصطفى محمد هداف البطولة بتسجيله 4 أهداف ، ليسيطر الفراعنة الصغار على جوائز البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة