ضبط عاطل لابتزاز السيدات بمقاطع فيديو من خلال حسابات مزيفة على "فيسبوك"عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"مياه دمياط تستجيب لـ148 شكوى خلال عيد الأضحىتغيب 10 طلاب فى اليوم الواحد والعشرون لاختبارات جامعة الفيوم11حالة تنتصر على كورونا في أسوانقائمة الأهلي: قلبا دفاع.. عودة فتحي.. وثلاثي هجومي أمام إنبيتقارير: طرابزون يغري أرسنال للفوز بتوقيع الننيهل يتجنب برشلونة ما حذّر منه ميسي أمام نابولي؟حملة أمنية للقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالجيزة وضبط 31 متهماتجديد حبس عاملين وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من داخل معهد أزهرى فى السلامالقبض على عاطل أثناء ترويجه الهيروين فى شبين الكوم بالمنوفيةمصرع فتاة صعقا بالكهرباء أثناء غسل الملابس ببنى سويفاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالنزهةضبط شخص يبتز سيدات بفيديوهات وصور خاصة على فيس بوكاصابة 2 فى حريق منزل بقنا بسبب ماس كهربائىالمتهمون بقتل خفير وإصابة زميله لسرقة مصنع في العبور يمثلون الجريمةحريق أعلى دائرى المعادي يلتهم 7 سيارات.. فيديوجنايات الإسكندرية تقضى بالسجن 7 سنوات لعاطل أشعل النيران فى زوجته وحماته

فاروق جعفر: رمضان نجح في دوره كقائد.. وإذا استمر على مستواه سيصبح صلاح جديد

   -  
رمضان صبحي

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن رمضان صبحي نجح في دوره كقائد للمنتخب الأولمبي.

وقال فاروق خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "رمضان صبحي نجم في دوره كقائد للمنتخب الأولمبي، وأعطى درسا فنيا أمام كوت ديفوار".

وأتم : "أتمنى له التوفيق بالفترة القادمة، وإذا استمر على مستواه سيصبح صلاح جديد".

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا عن جوائز الأفضل في البطولة والتي اختتمت فعاليتها اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة.

واختارت اللجنة رمضان صبحي كأفضل لاعب في البطولة ، ومحمد صبحي كأفضل حارس مرمى ، ومصطفى محمد هداف البطولة بتسجيله 4 أهداف ، ليسيطر الفراعنة الصغار على جوائز البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة