السيارات "الأنتيكا" تستحضر روعة الماضي في شوارع دمشقفيديو.. محمد هنيدى يتعرض لمقلب وخضة من رامز جلال: "الحمد لله خلفت بدرى""كان لينا ناس" أغنية جديدة لـ هيثم نبيل.. شاهد كواليس تسجيلهامصطفى درويش مع "النصابين" لـ نيللى كريم رمضان المقبلشاهد.. معاناة حسن الشافعى بين "اللى أهلك عاوزيه" و"اللى صحابك طالبينه"المايسترو الإيطالية إيزابيلا امبروسينى تقود حفلا موسيقيا بدار الأوبرارسميًا.. كاملة أبو ذكرى مخرجة لـ"النصابين" من بطولة نيللى كريم وآسر ياسينإزاى تطلع تريند فى 3 دقايق.. ميس حمدان تجيب فى فيديوهاتهاتعرف على سعر الدولار في 10 بنوك بنهاية تعاملات الأسبوعتفاصيل باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. والتطبيق إجباري أول يناير (فيديوجرافيك)البنك الأهلي يمد فترة إعفاء القروض الشخصية من المصاريف الإداريةإيرادات الأربعاء.. " Jumanji: The Next Level" الأول و"Frozen 2" بالمركز الثانيمات صلاح قابيل قبل "مشهد مهم".. كيف حل مخرج "عصر الفرسان" الأزمة؟"استدعاء ولي عمرو" يحقق 25 ألفًا في أول أيام عرضههذا ما حققه فيلم "بيت سِت" في أول أيام عرضهفيديو| "الحمد لله إني خلفت بدري".. مقلب من رامز جلال في محمد هنيديحورية فرغلي تكشف سبب عدم حضورها العرض الخاص لـ"استدعاء ولي عمرو"إحالة 41 مسئولا وموظفا بعدد من الوحدات المحلية بالدقهلية للتحقيقالقبض على سيدة عذبت طفلة 4 سنوات بخلع أظافرها والكي بالنار بكفر الشيخمحافظ كفرالشيخ يتفقد عددا من المنشآت الصحية والخدمية بمدينة سيدي غازي | صور

مصر 2019 تعادل رقم المغرب 2011 في تاريخ أمم إفريقيا تحت 23 سنة

   -  


سجلت بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة، التي أقيمت بمصر في الفترة من ٨ نوفمبر حتى الثاني والعشرين من نفس العام، أقل عدد من الأهداف تشهده نسخة واحدة من البطولة عبر تاريخها الذي استمر ثلاث مرات، بالتساوي مع النسخة التي استضافتها المغرب.

ونجح منتخب مصر في الفوز بالبطولة بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من ٧٠ الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

البطولة المقامة في مصر شهدت تسجيل ٢١ هدفا في دور المجموعات، و٧ أهداف في نصف النهائي، بالإضافة إلى سبعة أهداف في مباراتي النهائي و"الثالث والرابع"، ليصل مجموع الأهداف ٣٥ هدفا.

حصيلة ال٣٥ هدفا، هي الأقل في تاريخ البطولة، حيث شهدت النسخة الأولى في المغرب، عام ٢٠١١ تسجيل نفس العدد وهو ٣٥ هدفا، بينما النسخة الثانية التي أقيمت في السنغال عام ٢٠١٥، ٣٦ هدفا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة