عمر كمال وأورتيجا يتعاونان فى "صحوبية تعطل" وطرحها الأسبوع المقبلتركى آل الشيخ: لم أحسن اختيار أصدقائىشائعة وفاة فيروز تطغى على مظاهرات بيروت.. ومصدر مقرب: "جارة القمر" بخيرتشارليز ثيرون تحتفل بعيد ميلادها افتراضيا بسبب كورونا.. صورهيفاء وهبى: "فينا نطلب طلب صغير ما بدنا نموت منفجرين"أورلاندو بلوم وكاتى بيرى يستعدان للسفر لاستراليا لاستقبال مولودهما الأولالبابا توتاضروس يستقبل الأنبا ثيؤدوسيوس وأسقف عام الأٌقصرمباشر دوري الأبطال.. برشلونة ونابولي.. التشكيلدوري الأبطال.. بايرن مونيخ في مواجهة تشيلسي.. التشكيلرسميًا.. بيرلو مدربًا ليوفنتوس5 متكلمين واجهوا الحساب الدينى بسبب أفكارهم أبرزهم جهم بن صفوان وابن المقفعافتتاح معرض كاريكاتير "لا للتحرش والتنمر" بمكتبة القاهرة الكبرى.. صورعبقرية التخطيط.. ماذا قاله الغرب عن عظمة بناة الأهرامات؟ضبط عاطل لابتزاز السيدات بمقاطع فيديو من خلال حسابات مزيفة على "فيسبوك"عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"مياه دمياط تستجيب لـ148 شكوى خلال عيد الأضحىتغيب 10 طلاب فى اليوم الواحد والعشرون لاختبارات جامعة الفيوم11حالة تنتصر على كورونا في أسوان

مصر 2019 تعادل رقم المغرب 2011 في تاريخ أمم إفريقيا تحت 23 سنة

   -  


سجلت بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة، التي أقيمت بمصر في الفترة من ٨ نوفمبر حتى الثاني والعشرين من نفس العام، أقل عدد من الأهداف تشهده نسخة واحدة من البطولة عبر تاريخها الذي استمر ثلاث مرات، بالتساوي مع النسخة التي استضافتها المغرب.

ونجح منتخب مصر في الفوز بالبطولة بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من ٧٠ الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

البطولة المقامة في مصر شهدت تسجيل ٢١ هدفا في دور المجموعات، و٧ أهداف في نصف النهائي، بالإضافة إلى سبعة أهداف في مباراتي النهائي و"الثالث والرابع"، ليصل مجموع الأهداف ٣٥ هدفا.

حصيلة ال٣٥ هدفا، هي الأقل في تاريخ البطولة، حيث شهدت النسخة الأولى في المغرب، عام ٢٠١١ تسجيل نفس العدد وهو ٣٥ هدفا، بينما النسخة الثانية التي أقيمت في السنغال عام ٢٠١٥، ٣٦ هدفا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة