نائب محافظ الأقصر يناقش استعدادات المحافظة لانتخابات «الشيوخ»ضبط عاطل بحوزته 97 تذكرة قطار يحاول بيعها "بالسوق السوداء"مستقبلنا جميعا مهدد و٣٠٠ ألف من أهلنا مشردون.. رامى عياش: لست بديلا لأي وزيرلا تحزن.. أحمد فلوكس يوجه رسالة إلى جمهورهكل نفسك بنفسك.. محمد رمضان يثير الجدل ببسكويت مطبوع عليه صورته.. فيديووسط الورورد.. شاهد سمية الخشاب في أحدث ظهور لهاتكلفتها مليون دولار.. شائعات غريبة عن تحضير جورج كلوني لجنازتهعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن يرقصان داخل سيارة.. شاهدأشرف عبد الباقي: أشكر الجمهور اللي نورنا في صباحية مباركة.. شاهدحمو بيكا يخطف الأنظار في الساحل الشمالي بعد حادث سيارة مدير أعماله ..شاهدإطلالة ساحرة لـ ميرنا نور الدين على إنستجرام.. شاهداعتماد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠«المحرصاوي» يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا لـ«الإسلامية والعربية بنات»شوقى يعتمد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية بالتعاون مع كامبيردجقرار مهم من وزير الطيران بشأن فحص وحصر كل الشحنات والمخازن بالمطاراتبعد انفجار بيروت.. «الطيران المدني»: الإفراج عن المواد الخطرة فوراً أو نقلها خارج نطاق الموانئ الجويةبدء اختبارات القدرات للطلاب الراغبين فى الالتحاق بكليتي نوعية ورياضية مطروح«إشغالات بورفؤاد» تزيل إعلانات مرشحي الشيوخ (صور)لأول مرة.. الغربية تسجل «صفر» إصابات بفيروس كورونارئيس بنك التنمية الصناعية: مصر من الدول الأنجح عالميًا في مواجهة كورونا

بـ تيشرت محمد صلاح وعكاز.. محمد محمود يظهر في احتفالات المنتخب الأولمبي

   -  
محمد محمود لاعب الأهلي

ظهر محمد محمود، متوسط ميدان النادي الأهلي ، في احتفالات المنتخب الأولمبي ، وذلك بعد تتويجه بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وكان المنتخب الأولمبي، قد توج أمس الجمعة بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وتواجد محمد محمود في ستاد القاهرة، لحظة تتويج الفراعنة الصغار بكأس البطولة وهو يرتدي تي شيرت "never give up" ، "لا تستسلم أبدًا" ، والذي ارتداه محمد صلاح جناح نادي ليفربول في مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

يذكر أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي كان قد استدعى محمد محمود للمشاركة في البطولة، لكن الإصابة بقطع في الرباط الصليبي منعت لاعب الأهلي من المشاركة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة