هل ملاحقة المتهم بالتحرش بالفتيات قانونيا يحتاج بلاغات جديدة؟وفاة عاملين بعد انهيار بئر عليهما أثناء التنقيب عن الآثار بقنازى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 16 متهما بقضية الخلافات الثأرية بالصف للحكممؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىعواد غاضبا: لا أحد عاقل يُتاجر بالمرض من أجل الدوري.. ومصطفى فتحي أصيب بـ كورونامصطفى يونس: فايلر سيحدث الفارق مع الأهلي.. ونصحت ببقاء كارتيروناقرأ في عدد الأهرام اليوم الأحدقبل حفل الجمعة.. على الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيينأغنية جيتني مكسور لـ أصالة تحصد 10.5 ملايين مشاهدةفضل شاكر يتخطى 5 ملايين مشاهدة بـ غيبأخبار الفن | رانيا يوسف تتعرض للتحرش .. حبيبة أحمد فلوكس تظهر بـ المايوه.. فيديو نادر لـ عمرو ديابفاروق جعفر: الزمالك لم يدفع للصفقات الجديدة أي أموال .. فيديوطاهر محمد طاهر يغازل جماهير الأهلي .. ويؤكد: طموحى المشاركة في أولمبياد طوكيو .. فيديواتحاد الكرة: التعاون مع الزمالك لإجراء المسحة من حقه وموقف عواد يتحدد بعد النتيجة.. فيديوترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات السبتالمقاولون العرب: طاهر محمد طاهر يشبه محمد صلاح وجلسة بين الخطيب ومحسن صلاح لحسم الصفقةاتحاد الكرة: جدول الدوري جاهز وننتظر موافقة الجهات الأمنية.. فيديوبيراميدز يحاول خطف اللاعب.. المقاولون العرب: جلسة مع الخطيب لحسم صفقة طاهر.. فيديوإصابة النجم المغربي نور الدين امرابط بفيروس كوروناطاهر محمد طاهر: الأهلي بوابتي للاحتراف الخارجي.. فيديو

يصدر قريبا.. ترجمة عربية لـ رواية ستيفن كينج doctor sleep

-  
يصدر قريبا الترجمة العربية لرواية Doctor Sleep للكاتب العالمي ستيفن كينج عن الدار العربية للعلوم ناشرون  في بيروت.

الرواية هي أحدث إصدارات ستيفن كينج وتعد الجزء الثاني من روايته "البريق" وتحولت الرواية مؤخرا إلى فيلم ناجح يحكي يتناول فيلم "دكتور سليب" مصير الابن داني تورانس (إيوان مكريجور) بعد رحيل أبويه، وتحوله إلى رجل بالغ يعمل في مستشفى لرعاية ذوي الأمراض الميؤوس من شفائهم، حيث يلقب هناك بـ"دكتور سليب".

أعوام مرت على محاولة والد "داني" قتله وهو ووالدته بسبب مس شيطاني أصابه أثناء إقامته في فندق لقضاء إجازة هادئة مع عائلته، وعلى الرغم من ذلك فإن أشباح الماضي ما زالت تلاحق "داني"، إلى أن يلتقي طفلة صغيرة تعاني حالة مشابهة فيجد نفسه مسؤولًا عن رعايتها والدفاع عنها ضد قوى الشر.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة