«رشوهم بمية نار».. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرةمرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديواللقاح الروسي على الأبواب.. تعرف على موعد إنتاج لقاح كورونا الجديدراغب علامة: انفجار مرفأ بيروت إرهابي.. فيديومشرف مكتب التنسيق: من حق طلاب الدور الثاني التقدم لاختبارات القدراتيعشق الطبخ.. نجل حسن الأسمر يتحدث عن حياة والده.. فيديوجريليش لاعب الموسم في أستون فيلا الإنجليزي«صحة البحيرة»: العاملون بالمديرية يصوتون فى «انتخابات الشيوخ» على يومينالسيطرة على حريق بمدينة نصرإخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنهاضمن حملة طرق الأبواب.. مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حشد المرشحين بجمعية الجعافرة لمجلس الشيوخ14 أغسطس.. الفيشاوي يلتقي مع جمهوره "أون لاين" على فيسبوكفيديو| مصطفى حجاج يستعرض مهاراته الرياضية في "الجيم"ما هذه السنة؟.. هند صبري تتضامن مع الشعب الجزائريتامر حسني يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد تدهور حالته الصحيةعلى أنغام إسكندرية الصبية.. نرمين الفقي تستعيد ذكرياتها السعيدة.. فيديوخالد جلال يذاكر أسوان قبل موقعة الخميسإكرامي: عدت من الساحل للإطمئنان على الخطيب بعد سرقة فيلته.. فيديوسمير كمونة: صالح سليم رفض بيعي لبرشلونة.. و5 ملايين مقابل انضمامي لكايرزسلاوترنبدر رجب: شركة تسويق تنافس الأهلي على شراء رمضان صبحي

حسين زين يهنئ الرئيس بفوز المنتخب الأولمبي.. ويشيد بطاقم "تايم سبورتس"

   -  
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

كتب- مصطفى علي:

هنأ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجماهير الكرة المصرية، بمناسبة فوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ووجّه زين التهنئة للاعبي المنتخب الوطني المصري والجهاز الفني، على أدائهم البطولي في كافة مباريات البطولة والذي عبر بحق عن الكفاح والإصرار والتمسك بروح النصر وأسعدوا بها الشعب المصري بتحقيق إنجاز الفوز بالبطولة والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، متمنيًا لهم استكمال إنجازهم بتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد جماهير وعشاق كرة القدم المصرية.

وصرح حسين زين أنه حرصًا على حقوق المواطن المصري في الاستمتاع بمشاهدة منتخب بلاده، نقلت قناة "تايم سبورتس" كافة فعاليات البطولة على البث الأرضي، والتي نقلت المباريات باحترافية ومهنية وتقديم التحليل الرياضي المتميز من خلال ستديو القناة التحليلي، لكافة مباريات البطولة والذي استضاف خبراء ونجوم كرة القدم.

موجهًا الشكر والتحية والتقدير لكافة أطقم وفرق عمل وتشغيل القناة، على جهودهم المتميزة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة