مصرع سائح بريطاني وإصابة آخر بجراح خطيرة إثر حادث سرقة في الأرجنتينفيروفيارو يهزم انتركلوب 91 / 90 ويحصد بطولة إفريقيا للسلة للمرة الثانية على التواليحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 12 / 201916 مليون جنيه تكلفة تطبيق الـVAR فى الدورى المصريتعديل مجموعة مصر في بطولة العالم للاسكواشالنيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى لأقراص مخدرة ضبط بها عاطلهزموا الإعاقة والتقاليد والحرب والسرطان.. قصة 4 نماذج للإرادة على أرض شرم الشيخأحمد موسى: أكثر من 180 جنسية تشارك في منتدى شباب العالم.. فيديويضم أكثر من 7000 شاب.. أحمد موسى: منتدى شباب العالم الثالث هو الأضخم.. فيديوأحمد موسى: تنظيم فعاليات منتدى شباب العالم رائع.. فيديوأحمد موسى: شركات وطنية تعمل في إنشاءات جامعة الملك سلمان بجنوب سيناءأحمد موسى: الشعب الجزائري لقن الإخوان درسا فى انتخاب رئيسه.. فيديومحمد عبدالفتاح : شبح التفكيك يواجه المملكة المتحدة..فيديوالباز: منتدى شرم الشيخ يمثل حلقة تواصل بين شباب العالموزير التعليم العالي: نقوم بتدريس 57 برنامجا في جامعة الملك سلمان.. فيديونحاس وطوب.. ديكورات مبتكرة لتجديد مطبخكشاهد.. إهدار 600 ألف جنيه بمشروع صناديق القمامة في شبين القناطربدء الاستعداد لأعياد الأقباط بمركز بركة السبع وتأمين الكنائس"نور الدين والفولي" يبحثان الأستغلال الأمثل لأصول الدولةالتوعية والإكتشاف المبكر لأورام الثدى.. ندوة توعوية بالزقازيق

الأفضل والاقل سعرا في قطع الغيار والصيانة"أوبل جراند لاند" الألماني مابيهزرش

-  
حطمت السيارة الألمانية الشهيرة أوبل جراند لاند كافة المعتقدات القديمة العالقة في أذهان البعض عن إرتفاع أسعار صيانة السيارات الألمانية ، فجاءت " جراند لاند " بسعر أقل من المنافسين و قطع غيار أقوى وأقل تكلفة من المنافسين وأسعار صيانة لا مثيل لها .

ليس هذا فقط ما قدمته أوبل جراند لاند لعملائها ، بل عملت من خلال وكيلها " المنصور للسيارات " على تقديم ضمان 6 شهور على قطع الغيار وأيضا تقسيط فاتورة الصيانة على 6 شهور بدون فوائد.

وأثبتت المنصور للسيارات من خلال تقديمها للسيارة الـ SUV الرائعة جراند لاند أن عملائها دوما في المقدمة ، فقد عملت على تقديم قطع الغيار وخدمات الصيانة بأسعار أقل من المنافسين بالإضافة إلى تقديم السيارة بسعر منافس .


الألمانية (2)
الألمانية (3)
الألمانية (4)
الألمانية (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة