الجنايات تستمع للشهود في محاكمة متهمي "أحداث عنف الوراق" اليوم4 أسابيع .. غياب نجم الأهلي عن الفريق لإصابته بتمزق في العضلة الأماميةيوسف عطال يغيب عن نيس الفرنسي لخضوعه إلى جراحة في الركبةمعلومات عامة وتحدي السيلفي .. سعد سمير وحسام عاشور يشعلان السوشيال ميديا |شاهدالشرقية الهوكي: وزارة الرياضة أنهت أزمة الفندق.. واللاعبون رحلوا بشكل طبيعيخالد الغندور يؤدي التمارين الرياضية داخل الجيماعتزال ليونيل ميسي.. رسالة مدرب برشلونة للجماهير«زي النهارده».. وفاة الروائي يحيى حقى ٩ ديسمبر ١٩٩٢«زي النهارده».. وفاة صائد الدبابات محمد عبدالعاطى ٩ ديسمبر ٢٠٠١رواية "الحياة الخفية لـ إيوريديس جوزماو" للبرازيلية مارتا باتاليا عن الآدابالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة حازها صاحب محل هواتف فى الجيزةخالد بوطيب فى الزمالك = 4 أهداف و أسيستديسابر يستعين بأول أغسطس لكشف تكتيك كارتيرون مع الزمالكأحمد حلمي ينشر قصة معجب فقد وزنه بسبب "إكس لارج": "الله يرحمك يا أشرف"بالصور| مصطفى شعبان في رحلة صيد بالصحراء"جاؤوا بالدم".. الفصائل التركية تقتل "نرجس" وتختطف "روبا" مقابل فديةالباز: المصري يتمتع بالذكاء اللازم و"الفهلوة" لدخول عصر الذكاء الاصطناعيأخصائي نفسي: 90% من الضغوط لا تحتاج لأدوية ولا لتدخل طبيب.. فيديولكل اسم حكاية: متحف النيل الوثائقي بأسوان سمي بهذا الاسم لتوطيد العلاقات مع دول حوض النيل بالقارة السمراء .. وإنشاء مسرح مكشوف على الشكل الروماني.. صو"الزراعة" تلزم محال المبيدات بإصدار فاتورة للمزارعين عند الشراء

تشكيل بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. خماسي مصري

   -  
تتويج المنتخب الأولمبي بلقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما
تواجد خمسة لاعبين من منتخب مصر في التشكيل الأفضل لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

التشكيل شهد تواجد محمد صبحي حارسا للمرمى، فيما ضم أحمد رمضان "بيكهام" في خط الدفاع. إذ ضم الفريق خماسي مصري، ورباعي إيفواري، بجانب لاعب من غانا ومثله من جنوب إفريقيا.

وتواجد عمار حمدي ورمضان صبحي أيضا في خط الوسط، فيما قاد مصطفى محمد خط الجوم.

وجاء تشكيل البطولة كالتالي:

حارس: محمد صبحي (مصر)

الدفاع: سلاس جناكا (كوت ديفوار) – أحمد رمضان "بيكهام" (مصر) – كواديو ييفيز (كوت ديفوار) – ريبو مبيلي (جنوب إفريقيا).

الوسط: أبو بكر كيتا (كوت ديفوار) – عمار حمدي (مصر) – إيفانز منساه (غانا).

الهجوم: رمضان صبحي (مصر) – مصطفى محمد (مصر) – يوسف دياو (كوت ديفوار).

كان منتخب مصر، قد توج بطلا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على كوت ديفوار في النهائي بهدفين مقابل هدف، وتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة