للراغبات فى «بشرة جذابة».. «التان» يعزز فيتامين «د» لكن احذرن «الاستخدام الخاطئ»غير ضيق التنفس.. احذر هذا العرض يجعل مرضي "كورونا" أكثر عرضة للوفاة6 أطعمة مفيدة للتغلب على شحوب البشرة أثناء الدايتصور وفيديو .. محمود علاء يسجل للزمالك ويفتتح أهداف الدوري "بعد كورونا"كارتيرون: هدفنا التأهل لدوري الأبطال.. ولم نظهر بشكل جيد لكن فزناأمير مرتضى: البداية مهمة.. وبنشرقي وأوناجم قد يشاركا في المباريات المقبلةقناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا «الواقع الافتراضي» للمرة الأولىبهدف محمود علاء.. الزمالك يفوز على المصري بعد استئناف الدورىزيدان قبل موقعة السيتي: سنفاجئ الجميع كيف سنلعب غداطائرة سيدات الزمالك راحة من التدريبات غدامصطفى شوقي عن معاناته قبل الشهرة: كنت بفرح لما يجيلي لايك على أغنيةوائل جسار ينفعل على الهواء: وردة العالم العربي تذبل والسلطة الفاشلة ذبحت اللبنانيينرئيس وزراء لبنان الأسبق: المواد الخطرة بمرفأ بيروت موجودة منذ 6 سنواتأحمد موسى: انفجار بيروت يتشابه مع قنبلة هيروشيما عام 1945.. فيديوعائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت.. فيديورئيس هيئة قناة السويس: زيادة حركة مرور السفن عالميًا رغم أزمتي فيروس كورونا والنفطمصطفى شوقي: عمرو دياب أيقونة ومعندوش هزارهيئة قناة السويس : القناة الجديدة قاطرة المشروعات والتنمية في مصر.. فيديوأسامة ربيع: الرئيس رفض القرض وراهن على الشعب في حفر قناة السويس الجديدة.. فيديوبنسبة خطأ 0.1%.. السياحة والآثار: الهرم الأكبر أكمل عمل معماري في الأرض.. فيديو

تشكيل بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. خماسي مصري

   -  
تتويج المنتخب الأولمبي بلقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما
تواجد خمسة لاعبين من منتخب مصر في التشكيل الأفضل لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

التشكيل شهد تواجد محمد صبحي حارسا للمرمى، فيما ضم أحمد رمضان "بيكهام" في خط الدفاع. إذ ضم الفريق خماسي مصري، ورباعي إيفواري، بجانب لاعب من غانا ومثله من جنوب إفريقيا.

وتواجد عمار حمدي ورمضان صبحي أيضا في خط الوسط، فيما قاد مصطفى محمد خط الجوم.

وجاء تشكيل البطولة كالتالي:

حارس: محمد صبحي (مصر)

الدفاع: سلاس جناكا (كوت ديفوار) – أحمد رمضان "بيكهام" (مصر) – كواديو ييفيز (كوت ديفوار) – ريبو مبيلي (جنوب إفريقيا).

الوسط: أبو بكر كيتا (كوت ديفوار) – عمار حمدي (مصر) – إيفانز منساه (غانا).

الهجوم: رمضان صبحي (مصر) – مصطفى محمد (مصر) – يوسف دياو (كوت ديفوار).

كان منتخب مصر، قد توج بطلا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على كوت ديفوار في النهائي بهدفين مقابل هدف، وتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة