في زمن كورونا.. احذر 10 أخطاء تنشر الجراثيم عند غسل اليدينالقبض على 3 عمال وراء سرقة فيلا الخطيب بأكتوبرالاتفاق يفوز على الفيحاء بثلاثية في الدوري السعوديالأهلي وإنبي.. سيطرة حمراء وانكماش بترولي في أول 15 دقيقة.. فيديو وصوربعد الفوز على أسوان.. المقاصة يلعب مع سيراميكا وديا غدا استعدادا للزمالك صورمحمد عادل يجتمع مع لاعبي المقاولون لتحفيزهم على حصد المركز الثاني في الدوريضمك يفوز على الفيصلي بهدفين في الدوري السعوديالأهلي وإنبي.. التعادل السلبي يسيطر والمارد الأحمر يهدر عدة فرص في أول 30 دقيقة.. صورأول ظهور رسمي للخطيب بعد سرقة منزله .. صورالأهلي وإنبي.. شوط أول سلبي والغضب يلازم رينيه فايلر لإهدار الفرص.. صورديربي جدة.. تعادل إيجابي في الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي.. فيديوعلى طريقة فان بيرسي | محمد هاني يضرب إنبي بالهدف الأول في الدورياستطلاع رأى: مجتمع الأعمال يطالب بخفض أسعار الطاقة للتعافى من كورونا"الاقتصاد ببساطة" يكشف تفاصيل مواعيد صرف مرتبات أغسطس للعاملين بالدولةوزير الاتصالات: منصة التعليم الموحد خطوة فى طريق ميكنة المنظومة بالكاملمشروع العلا السياحي السعودي يوقع عقدا مع مجموعة أكور الفندقيةمباشر الدوري المصري - الأهلي (0)-(0) إنبي.. هجوم أحمر قوي وفرصة خطيرة من أجاييالحنفي حكما لمباراة الاتحاد والزمالك.. وجريشة يُدير المصري وحرس الحدودنائب محافظ الأقصر يناقش استعدادات المحافظة لانتخابات «الشيوخ»ضبط عاطل بحوزته 97 تذكرة قطار يحاول بيعها "بالسوق السوداء"

اعترافات جواهرجى: استخدمت أختاما مقلدة وسقطت بـ3 كيلو ذهب مغشوش

-  

"أقر بأننى قمت بتصنيع المشغولات الذهبية وتمغها بأختام مقلدة داخل محل صاغة فى الجمالية، كما أقر بأننى تلاعبت فى قيمة العيار الخاص بهذه المشغولات الذهبية".. بهذه الكلمات اعترف صاحب ورشة لتصنيع المصوغات الذهبية بالجمالية لرجال المباحث بعد القبض عليه متلبسا بحيازة 3 كيلو من المشغولات الذهبية المغشوشة.

كان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، تلقى بلاغا من شرطة التموين، بالقبض على "أ.ن.ك" 49 سنة صاحب ورشة مصوغات ذهبية فى الجمالية، لقيامه بعرض مشغولات ذهبية مدموغة بأختام مقلدة ومتلاعب بقيمة العيار الخاص بتلك المشغولات بالمخالفة للقانون 281 لسنة 1994م الخاص بالغش والتدليس والقانون رقم 113 لسنة 1994م حيازة سلع مجهولة المصدر، والقانون رقم 15 لسنة 2002م بشأن الرقابة على المعادن الثمينة.

وعثر رجال الشرطة داخل الورشة على 3 كيلو و237 جرام مشغولات ذهبية، جميعها مدموغة بأختام مقلدة، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها  بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على  النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة