الشعر الطويل.. موضة جديدة لتسريحات الشعر في الشتاءشاهد... روما القديمة تحت الثلج.. حضارة وجمالقرأت لك.. الإسلام السياسى ومنظومته الدينية.. البحث عن خطاب جديد لا معقد ولا مخلاليوم.. مرافعة دفاع حمادة السيد لاعب أسوان و43 متهما بالانضمام لداعشخلود تطلب الطلاق: خدعنى وسرق كل ما أملك واتهمنى بالجمع بين زوجينكارتيرون يُركز على صناعة الفرص فى عودة التدريبات قبل لقاء بيراميدزاتحاد الكرة يحدد مكافآت كأس مصر بعد انتهاء البطولةالأهلي يرفض سفر محمود متولى الى المانيابعد نجاح "ميدلي" رامي جمال.. أبرز الأغاني التي لحنها في مسيرته الفنيةأديب ينصح فتاة: مفيش حاجة اسمها حب وحبي نفسك ومصلحتكالبسوا تقيل ..الأرصاد تنصح المواطنين وتؤكد: أمطار وسقيع في هذا التوقيتفاروق الباز: والدتي لم تكن متعلمة وأخرجت عالمين.. فيديوقاهرة تانية على المريخ .. فاروق الباز يفاجئ المصريين..شاهدتفكير غنم.. فاروق الباز ينتقد من يطالب بإرسال طائرة لهدم سد إثيوبيا.. فيديوتعليم مصر بخير.. فاروق الباز: عندما سافرت كانت راسي براس أي أمريكاني| فيديوزي الرز.. فاروق الباز: لو قلنا إننا أنهينا الفساد يبقى بنضحك على نفسنا.. فيديوفاروق الباز: إذا لم ننتج غذاءنا فلا نستحق أن نكون مصريين.. فيديووالدة طفلي السلم : تسلمت أطفالي من دار الرعاية بقرار من النيابة.. فيديو20 جنيها ودبلة ذهب.. العثور على جثة سيدة في ترعة ببني سويف.. والخلافات الزوجية كلمة السرخطة شاملة لحفر الآبار السطحية والعميقة بسيناء

أحمد السقا يقترب من وداع" العنكبوت" وصناعه يفاضلون بين الفطر والأضحى لطرحه

-  

أوشك النجم أحمد السقا على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت"، الذى يعود من خلاله للسينما بعد غياب 3 أعوام، منذ أن قدم فيلم "هروب اضطرارى"، ويتبقى 3 أسابيع كاملة من تصوير "العنبكوت"، حيث يصور الفترة المقبلة عدة مشاهد فى مدينة سفاجا لمدة 3 أيام، ليعود بعدها لاستكمال الفيلم فى القاهرة.

ويفاضل صناع الفيلم حالياً بين موسمي عيد الفطر والأضحى لطرح الفيلم، وذلك حسب خطة الانتهاء من مونتاج ومكساج الفيلم الذى بدأ مخرج العمل أحمد نادر جلال فى إجراء عمليات المونتاج بالتزامن مع تصويره.

أحمد السقا تعاقد مؤخرا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على العديد من الأعمال الفنية، وكان قد أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة تامر مرسى تعاقده مع السقا وتقديم عدة أعمال سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة .

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة