محافظ الغربية يكرم أوائل الثانوية العامة |صورنسرين طافش تحتفل باليوم العالمي للقطط.. شاهدعرض فيلم الفيل الأزرق 2 في مهرجان السينما المصرية بالبرازيلأمير رمسيس: إصرار لدى الجونة السينمائي على استقدام أفضل إنتاجات العالمنبيل الحلفاوي يرد بقوة على متابع شكك في صحة هدف الأهلى الأول أمام إنبىمش قد الهوى لـ شيرين تتجاوز 8 ملايين مشاهدةأغنية صاحبة رأي لـ إليسا تحقق 5 ملايين مشاهدةعلى البحر.. هالة صدقي تقضي عطلتها الصيفية.. فيديوعمر صلاح يوجه رسالة دعم لخالد الغندور بعد نقله إلى المستشفى ..شاهدإليسا: أنا فخورة أكتر من أي وقت بـ لبنانيتيكلهم مجرمين.. إليسا توجه رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبنانينص خطاب البابا ثيودروس الثاني إلى وزير الخارجية بشان اتفاق مصر واليونان (صور)«إيراد النهر»: معدلات الأمطار في تزايد على منابع النيل«التعليم»: إجراءات قانونية حيال مصححي الثانوية العامة المخطئينتعرَّف على شروط إقامة منحل لإنتاج العسل.. «وكيل زراعة البحيرة» يتفقد المشروع (صور)رئيس بنك التنمية الصناعية: 3 مليارات جنيه تمويل ضمن مبادرة الـ1000 مصنعالحبس لـ«موظفى الكهرباء» عند «التوصيل المخالف»السيسى للشعب اللبنانى: عليكم بالتكاتف والنأى بوطنكم عن الصراعات«مدبولى»: تكليفات من الرئيس بتحديد أولويات احتياجات أشقائنا فى لبنان وإرسالهاغرف عمليات الأحزاب تتابع اختيار أعضاء «الغرفة الثانية»

أحمد السقا يقترب من وداع" العنكبوت" وصناعه يفاضلون بين الفطر والأضحى لطرحه

-  

أوشك النجم أحمد السقا على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت"، الذى يعود من خلاله للسينما بعد غياب 3 أعوام، منذ أن قدم فيلم "هروب اضطرارى"، ويتبقى 3 أسابيع كاملة من تصوير "العنبكوت"، حيث يصور الفترة المقبلة عدة مشاهد فى مدينة سفاجا لمدة 3 أيام، ليعود بعدها لاستكمال الفيلم فى القاهرة.

ويفاضل صناع الفيلم حالياً بين موسمي عيد الفطر والأضحى لطرح الفيلم، وذلك حسب خطة الانتهاء من مونتاج ومكساج الفيلم الذى بدأ مخرج العمل أحمد نادر جلال فى إجراء عمليات المونتاج بالتزامن مع تصويره.

أحمد السقا تعاقد مؤخرا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على العديد من الأعمال الفنية، وكان قد أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة تامر مرسى تعاقده مع السقا وتقديم عدة أعمال سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة .

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة