اللجنة الطبية باتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا عقب عودته إلى مصرطاهر محمد طاهر: طموحي المشاركة في أولمبياد طوكيومحمد عادل: طاهر محمد يشبه محمد صلاحعضو اتحاد الكرة السابق يكشف كواليس خلاف محمد صلاح مع الجبلايةوكيل تراوري يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم اللاعبوكيل تراوري: بيراميدز لا يمانع بيعه.. واللاعب لديه عرض إماراتيعضو اتحاد الكرة السابق: لا يوجد منافس لمرتضى منصور على رئاسة الزمالكوكيل تراوري يكشف مفاجآت عن توقيع اللاعب للأهلي مرتينطاهر محمد طاهر: رمضان صبحي قائد ولاعب متكامل والدوري الإنجليزي رفع من مستواهالمقاولون العرب: النحاس رفض عروضًا بـ3 أضعاف راتبه للبقاء معناأهم الأخبار .. القبض على أحمد بسام زكي .. و موسى يكشف اتفاق العار بين أردوغان والسراجأمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد شيكو.. شاهدمتسبوش حقكوا .. رضوى الشربيني تساند الفتيات ضحايا التحرششيرين عبد الوهاب: دورنا إننا نحمي بناتنا وولادنا من التحرش والاغتصاباتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا عقب عودته إلى مصر.. فيديوإبراهيم عبدالخالق: عودة النشاط الرياضي ضرورية .. فيديومدير التعاقدات في الزمالك: استقلت لخوض تجربة جديدة.. واللجنة كانت بحاجة للتطوير.. فيديوطاهر محمد طاهر: قادر على منافسة نجوم الأهلي.. ورمضان صبحي قائد.. فيديوتطبيقًا للتباعد الاجتماعي ومنع انتشار كورونا .. الشباب والرياضة تنظم اليوم المفتوح الافتراضي لتوظيف الشباب أون لاينمحمد فاروق: ثنائي الزمالك ووكيل لاعبين حصلوا على رعاية نادي شيكو

الاتحاد الدولى للاتصالات يكرم عددا من رجال الشرطة | فيديو

-  
تكريم رجال الشرطة

كرم الاتحاد الدولى للاتصالات، عدد من رجال الشرطة ممن مختلف قطاعات وزارة الداخلية المشاركة فى إجراءات تأمين المؤتمر الدولى للاتصالات الراديوية 2019 بمدينة شرم الشيخ، والذى عقد لأول مرة منذ عشرين عاماً خارج المقر الدولى للاتصالات فى جينيف بمشاركة ضيوف من 160 دولة منذ انطلاقه فى 28 أكتوبر الماضى، وتسليمهم شهادات تقدير لتميزهم وكفاءاتهم فى أداء واجبهم،ما أدى إلى شعور الجميع بالأمان.
وأشاد المشاركين فى المؤتمر بالإجراءات التأمينية موجهين الشكر ل وزارة الداخلية على كل ما بذل من جهود فى التأمين والذى اتسم بالاحترافية والمستوى العالى فى الأداء.

تكريم دولى هو الثانى من نوعه لرجال الشرطة بعد نجاحهم الكبير فى تأمين مؤتمر التنوع البيولوجى الذى أقيم بمدينة شرم الشيخ فى العام الماضى بحضور 7000 مشارك واستمر 17 يوما، وهو ما يؤكد قدرة هؤلاء الرجال وكفاءتهم فى أداء واجبهم، حيث أن الأمن شريك رئيسى فى إنجاح هذه الفاعليات بفضل خطط أمنية محكمة، وكفاءات أمنية متميزة وتقنيات حديثة، لتبقى مصر وجهة آمنة لكل دول العالم.


الاتحاد الدولى للاتصالات يكرم عدد من رجال الشرطة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة