حدث ليلاً | 14 توصية لمجلس الدفاع اللبناني عن انفجار بيروت.. معلومات سرية حول مرحاض سيارة زعيم كوريا الشماليةخطوات تجنبك التعرض ل"ماس كهربائي" بمنزلك..تعرف عليهاالفلبين تعلن مقتل اثنين من رعاياها وفقدان 11 في انفجاري بيروتباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا إلى 280 ألفا و846 حالةكوريا الجنوبية تسجل 33 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمكسيك: ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 450 ألف حالةمرضى الغسيل الكلوي ببنى عبيد يستغيثون.. ومدير إدارة الكلى: النقل لأماكن قريبةمحافظ الغربية يتابع عمليه صيانه وإصلاح معدات النظافة المعطلةأخبار الرياضة | أحمد حجازي يكشف حقيقة انتقاله لـ الأهلي.. هدرسفيلد يقرر بيع رمضان صبحيمشوار إنتر في الدوري الأوروبي قبل لقاء خيتافي بدور الـ16فيديو.. هل تحول مرفأ بيروت إلى مخزن أسلحة لحزب الله؟فيديو.. عمود ماء عملاق يظهر قرب سواحل بلجيكافيديو.. هل سيصبح الاشتراك فى تويتر بمقابل مادى؟حسام عاشور: تركي اّل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسؤوليه ‏خضعت لعملية جراحية 6 ساعات.. شقيقة نادين نجيم تكشف تطورات حالتها الصحيةنشرة الفن| نقل نادين نجيم إلى المستشفى.. وتدمير بيت إليسا بسبب انفجار بيروت.. وهجوم على محمد رمضانماذا سيتناول رواد الفضاء على القمر؟كورونا في 24 ساعة| الإصابات تنخفض بمصر وتسجل 52 ألفًا في الهندنتيجة الثانوية العامة وانفجار بيروت أبرز عناوين الصحف"سكر محروق" رواية تنافس فى البوكر تتحدث عن العلاقات المعقدة بين الأم وابنتها

القبض على شخصين متهمين بتقديم الدعم اللوجيستي لجماعة إرهابية في مالي

   -  
قوات مالي

باماكو - (أ ش أ):

أعلنت الاستخبارات في مالي القبض على شخصين متهمين بتقديم الدعم اللوجيستي إلى جماعة "أنصار الإسلام" الإرهابية في بوركينا فاسو.

وقال المتحدث باسم استخبارات مالي موديبو تراوري اليوم الجمعة، حسبما ذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم، إنه تم إلقاء القبض على كلٍ من عثمان حماة ديالو وهارونا ديالو في باماكو.

وأضاف تراوري أنهما وصلا إلى عاصمة مالي يوم الثلاثاء الماضي لشراء مواد للجماعة المعروفة باسم "أنصار الإسلام" من بينها كاميرات، أجهزة كمبيوتر محمولة، نظام تحديد المواقع، أجهزة راديو ومنظار، من دون التطرق للمزيد.

يُشار إلى أن الهجمات الإرهابية في مالي قد تسببت في مقتل أكثر من 100 شخص خلال الشهرين الماضيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة