وزيرة الصحة تصل الأقصر لمتابعة الافتتاح التجريبى لمستشفى إسناتعرف على طرق انتقال عدوى "حمى الوادى المتصدع" للإنسانتداول 623 شاحنة و35 سيارة بموانئ البحر الأحمرشاهد.. صور نادرة للفنان جميل راتب في سن الشبابصور.. هاني خليفة وأحمد عادل يتعاقدان على مسلسل يسرا الجديدعلماء يطورون سطحا ذاتي التنظيف ضد البكتيريا"نيفين" تطلب الخلع: "بيعاكس بنات الجيران في الأسانسير"بسبب رسائل الكراهية | مرام علي نجمة عروس بيروت مطلوبة على جوجلحسن عفيفي يتصدر جوجل بعد وفاته.. وتعليق مؤثر من زوجته هناء الشوربجيتأكيد السيسي بأن الإرهاب صناعة شيطانية.. وجهود دعم السياحة أبرز ما تناولته الصحفمرصد الإسلاموفوبيا يطالب بحماية الطلاب المسلمين في بريطانياخبير: منتدى شباب العالم رؤية اقتصادية شابة بلغة 2030بالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومشاهد.. فجر السعيد تزف خبرًا سارًا بشأن الحالة الصحية لـ"سوزان مبارك"التضامن الاجتماعي تفتح باب الاشتراك بمسابقة الأم المثالية 2020اليوم.. وزيرة الصحة تتابع تجهيزات تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصرحكام مباريات اليوم في الدوري الممتازالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم الإثنينانحسار الأمطار.. عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعيةوزيرة الصحة تتفقد تجهيزات منظومة التأمين الصحي الجديد بالأقصر

القبض على شخصين متهمين بتقديم الدعم اللوجيستي لجماعة إرهابية في مالي

   -  
قوات مالي

باماكو - (أ ش أ):

أعلنت الاستخبارات في مالي القبض على شخصين متهمين بتقديم الدعم اللوجيستي إلى جماعة "أنصار الإسلام" الإرهابية في بوركينا فاسو.

وقال المتحدث باسم استخبارات مالي موديبو تراوري اليوم الجمعة، حسبما ذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم، إنه تم إلقاء القبض على كلٍ من عثمان حماة ديالو وهارونا ديالو في باماكو.

وأضاف تراوري أنهما وصلا إلى عاصمة مالي يوم الثلاثاء الماضي لشراء مواد للجماعة المعروفة باسم "أنصار الإسلام" من بينها كاميرات، أجهزة كمبيوتر محمولة، نظام تحديد المواقع، أجهزة راديو ومنظار، من دون التطرق للمزيد.

يُشار إلى أن الهجمات الإرهابية في مالي قد تسببت في مقتل أكثر من 100 شخص خلال الشهرين الماضيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة