مستشفى الأهلي – متولي ومعلول يبدآن الركض عقب لقاء الهلال.. وفحص طبي للطفيتوفي بعده بـ8 سنوات.. من هو إسماعيل شبانة شقيق عبدالحليم حافظ؟ظافر العابدين ضيف مهرجان سرد الإبداعي للفيلم القصير في دبيبالصور| "حريم النار" يبدأ ليلته الأولى على "الطليعة"ناهد السباعي تكشف عن بناء مسجد باسم هيثم أحمد زكي.. وهذا موعد افتتاحه«المجتمعات العمرانية» تطلق التطبيق الإلكتروني «NUCA» للتواصل مع المواطنين والمستثمرينتشكيل الأهلي المتوقع.. فايلر يفاضل بين 4 لاعبين في مركزين أمام الهلالمباريات اليوم.. الأهلي يصطدم بالهلال .. وينتظر منافسه في الكأس .. وديربي في إيطاليالاعب وولفرهامبتون لمصراوي: علينا أن نفتخر.. ومن الصعب مواجهة صلاحمحامي النقاز يرد على مرتضى منصور ويتحدث عن مفاوضات الأهليمساعد ميتشو السابق يرفض عودته إلى أورلاندوقصائد أحمد الشهاوي بالإسبانية في مجلة مكسيكيةالحكومة ترد على أنباء إقامة سور خرساني بكورنيش الإسكندريةالحكومة تنفي إنشاء اتحاد جديد للتجاريينالحكومة تحسم الجدل بشأن غلق ورش "شق الثعبان" لصالح أجانبالحكومة تحدد تكلفة الاشتراك في منظومة التأمين الصحي الجديدةالحكومة: لا صحة لتوجيه أموال الأوقاف لتمويل مشروعات العاصمة الإداريةالحكومة: إعادة بعض أهالي ماسبيرو إلى المنطقة بعد تطويرهاالحكومة تنفي غلق شركتي "قها وادفينا" وتسريح العاملين بهمانشاط السيسي في أسبوع: افتتاح مشروعات دمياط.. واتصال مع "بن زايد"

جون بولتون يعود للظهور على تويتر بعد استرداد حسابه

   -  
جون بولتون

واشنطن - (د ب أ):

عاد مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق جون بولتون للظهور من جديد على تويتر، زاعما أنه تم منعه من الوصول إلى حسابه بعدما تم فصله من منصبه في سبتمبر أو كما جاء في تغريداته "منذ استقالته".

وقال في احدى تغريداته متهما البيت الأبيض بغلق حسابه: "إننا حررنا الآن حساب تويتر، الذي تعرض سابقا للحظر بشكل غير عادل في أعقاب استقالتي كمستشار للأمن القومي".

وأضافت في تغريدته قائلا: "بدافع الخوف لما قد أقوله؟ إلى أولئك الذين تكهنوا بأنني اختفيت. آسف لأنني خيبت آمالكم".

وتردد اسم بولتون مرارا وتكرارا خلال تحقيق التقصير الجاري ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وقال شهود إنه كان على دراية، وعارض، قناة الضغوط الخلفية على أوكرانيا، وذلك في قلب التحقيق.

وأشار محاموه إلى أنه قد يكون لديه معلومات إضافية لأعضاء الكونجرس.

ونفى ترامب أن يكون البيت الأبيض أغلق الحساب، وذلك في مقابلة على شبكة فوكس نيوز الأمريكية.

وكان قد تم فتح حساب بولتون عام 2010، قبل فترة طويلة من انضمامه لإدارة ترامب. ولم يتضح على وجه التحديد الأمر وراء إغلاق الحساب.

وتحدث بولتون بشكل علني منذ أن رحل من البيت الأبيض واعتاد على الظهور بشكل منتظم عبر البرامج الإخبارية، ما أثار جدلا عما إذا كان في حاجة إلى الحساب من أجل التحدث.

وكان بولتون قد خدم في إدارة الرئيس جورج بوش وكان معارضا بشدة للحرب في العراق. وكان أحد صقور إدارة ترامب بشأن إيران وفنزويلا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة