الأعلى للآثار يحدد مواعيد فتح المتاحف والمواقع الأثرية بالصعيد للجمهورالسفارة الإسبانية تهدى متحف الحضارة كتيبات مترجمة للترويج للسياحةتخريج دفعة جديدة من معهد تمريض مستشفى الدعاة التابعة للأوقاف«جامع»: الحكومة حريصة على توفير الطاقة للقطاع الصناعي بأسعار تنافسيةبعد ضرب قاعدة الوطية.. أحمد موسى: مظاهرات حاشدة في بنغازي لدعم الجيش الوطني الليبياليوم الثالث بالجولة الأخيرة.. متحدث الري: لم نتفق مع إثيوبيا سوى بنسبة 10%أسامة هيكل يكشف تفاصيل دورة تطوير مهارات المتحدثين الرسميين فى التعامل مع الإعلام.. فيديومصطفى بدرة: استراتيجية وزارة التعاون الدولي الجديدة توفر التوازن والاستقرار.. فيديوبكاء وفاء عامر على رحيل الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالري: دراسات أمان سد النهضة الإثيوبي لم تنته حتى الآنالري: لدينا مخاوف من احتمالية انهيار سد النهضة.. فيديوعلى الهواء.. إلهام شاهين تبكي على رحيل رجاء الجداوي: كانت أمي وأختيأستاذ موارد مائية: نصيب الفرد الإثيوبي من المياه 3 أضعاف المواطن المصري.. فيديوإلهام شاهين: بنعمل لرجاء الجداوي ختمة قرآن يوميا من أول يوم دخلت المستشفى.. فيديومحافظ الغربية ونائبه يتابعان أعمال التطوير بالمحلة الكبرى| صور"مستقبل وطن" بالوادي الجديد يواصل حملات تعقيم المساجد وتوزيع المساعدات الغذائية بالقرى| صورمحافظ أسوان يعلن عن إطلاق مبادرة "احمي نفسك وأسرتك"محمد شبانة فى لايف اليوم السابع: أوباما يستبعد الانضمام للأهلىمران الإسماعيلي.. محاضرة جوميز وظهور الوحش ورفع الحمل البدنيرئيس الزمالك يعلن عن مفاجأة عبر قناة النادي الخميس المقبل

جون بولتون يعود للظهور على تويتر بعد استرداد حسابه

   -  
جون بولتون

واشنطن - (د ب أ):

عاد مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق جون بولتون للظهور من جديد على تويتر، زاعما أنه تم منعه من الوصول إلى حسابه بعدما تم فصله من منصبه في سبتمبر أو كما جاء في تغريداته "منذ استقالته".

وقال في احدى تغريداته متهما البيت الأبيض بغلق حسابه: "إننا حررنا الآن حساب تويتر، الذي تعرض سابقا للحظر بشكل غير عادل في أعقاب استقالتي كمستشار للأمن القومي".

وأضافت في تغريدته قائلا: "بدافع الخوف لما قد أقوله؟ إلى أولئك الذين تكهنوا بأنني اختفيت. آسف لأنني خيبت آمالكم".

وتردد اسم بولتون مرارا وتكرارا خلال تحقيق التقصير الجاري ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وقال شهود إنه كان على دراية، وعارض، قناة الضغوط الخلفية على أوكرانيا، وذلك في قلب التحقيق.

وأشار محاموه إلى أنه قد يكون لديه معلومات إضافية لأعضاء الكونجرس.

ونفى ترامب أن يكون البيت الأبيض أغلق الحساب، وذلك في مقابلة على شبكة فوكس نيوز الأمريكية.

وكان قد تم فتح حساب بولتون عام 2010، قبل فترة طويلة من انضمامه لإدارة ترامب. ولم يتضح على وجه التحديد الأمر وراء إغلاق الحساب.

وتحدث بولتون بشكل علني منذ أن رحل من البيت الأبيض واعتاد على الظهور بشكل منتظم عبر البرامج الإخبارية، ما أثار جدلا عما إذا كان في حاجة إلى الحساب من أجل التحدث.

وكان بولتون قد خدم في إدارة الرئيس جورج بوش وكان معارضا بشدة للحرب في العراق. وكان أحد صقور إدارة ترامب بشأن إيران وفنزويلا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة