تموين الإسكندرية: ضبط مصنع قطع سيارات غير مرخص ببرج العرباليوم.. مصر الطيران تسير 22 رحلة دولية تقل 2000 راكبرئيس زراعة البرلمان: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطنيمتظاهرون يطالبون رئيس وزراء كندا بدعم الشعب اللبنانيطفل محظوظ يعثر على كنز في أول استخدام لهدية عيد ميلادهتسجيل 19 وفاة و 322 إصابة جديدة بكوفيد-19 في ولاية فيكتوريا الاستراليةاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الإثنينالكهرباء :جارى الإنتهاء من إجراءات انشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات "الضبعة"إبراهيم سعيد: مروان محسن «بلا فائدة».. ولا يستحق اللعب في الأهلي والمنتخبنجمة «سلة الزمالك» تتعافى من فيروس كورونامدافع أتلتيكو: قادرون على تخطي عقبة لايبزيج الألماني في «الأبطال»هاني زادة: محمود جنش ومحمد أبوجبل أفضل بكثير من أحمد الشناويانطلاق حفل فرقة "بيت باند" لآلات النفخ النحاسية بطلعت حرب الثقافى الجمعةشاهد العرض البانورامى لمعرض اللعبة لـ أحمد رمضان من البيتفوائد زيت القرنفل على صحة الجسممرضى السكر احذروا الإجهاد.. 4 نصائح للحفاظ على الهدوء والراحةعزيزة مريضة بسرطان القولون وتطالب بصرف معاش تكافل وكرامة بالشرقيةشباب بالعريش يشاركون فى تنظيف حى عاطف السادات وتوعية الأهالى.. صوروليد توفيق: بيتى يبعد 6 كيلو عن مرفأ بيروت وسقطت على الأرض من قوة الانفجارأسماء أول 7 حلقات من الموسم الخامس لمسلسل Lucifer المقرر عرضه أغسطس الجارى

واقعة عنصرية جديدة.. أسترالي ينهال بالضرب على مُحجبة حامل في مطعم بسيدني (فيديو)

   -  
استرالي ينهال بالضرب على مسلمة حامل في معطم بسيدني

القاهرة - مصراوي:

انهال رجل أسترالي بالضرب على سيدة مسلمة حامل، في إحدى المطاعم بمدينة سيدني الأسترالية.

ونشر ناشط حقوقي باكستاني، على موقع "تويتر"، مقطع فيديو يظهر اعتداء الرجل الأسترالي على المرأة الثلاثينة دون سبب واضح.

وأظهرت التسجيلات لقطات صادمة التقطتها كاميرا للمراقبة رجلاً يقترب من طاولة، حيث كانت تجلس ثلاث نساء يرتدين الحجاب في المقهى.

وبدون وقوع أي استفزاز واضح، شوهد المشتبه به البالغ من العمر 43 عاماً وهو ينقض على الطاولة لمهاجمة المرأة البالغة 31 عاماً، والتي أفادت الشرطة أنها حامل في أسبوعها الـ38.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة