رجاء الجداوى وبوسى شلبى ترافقان نانسى عجرم للسعودية قبل حفلها بالرياض.. صوروفاة الفنان "حسن عفيفى" أيقونة فرقة رضا وفوازير رمضانمصطفى حجاج يشارك فى حفل رأس السنة مع عاصى الحلانىختام مهرجان أيام قرطاج المسرحية وتتويج المخرج المسرحى سمير العصفورىمحمد صبحى ناعيا حسن عفيفى: فقدت اليوم صديقى ورفيق رحلتى الفنيةالعدوى بـ"منتدى الشباب": التنافس الاستراتيجى محرك أساسى سيؤثر فى المنطقة لـ25 عاماجهاز الإحصاء: تراجع معدل وفيات الأطفال دون الخامسة لـ19.5 حالة عام 2017أسعار الذهب اليوم الأحد 15-12-2109 فى مصرمركز الإبداع ينظم ندوات بثلاث محافظات عن المسابقة المصرية الفرنسية للشركات الناشئةأسعار اللحوم اليوم.. الكندوز تبدأ من 110 جنيهاتأسعار الذهب فى السعودية.. وعيار 24 بـ178.08 ريال سعودىأسعار الدواجن فى الأسواق اليوم .. والكيلو بـ21 جنيهاوزير الاتصالات يشارك بجلسة التحول الرقمى بمنتدى شباب العالمغرفة المنشآت الفندقية تتواصل مع جهات تعليمية دولية لتطوير المناهج التدريبية للعاملينجراحة دقيقة لاستئصال ورم بالمخ لسيدة خمسينية في الأقصرالنهاردة آخر يوم.. خطوات وأوراق التظلم على الحذف من بطاقات التموينمانشستر يونايتد وإيفرتون.. أعداء ليفربول وجها لوجه اليوم في الدوري الإنجليزيعرض صيني ضخم لشراء حقوق بث البطولات الأفريقية من الكافخالد بيومي عن أفضل لاعب في مصر 2019: لا يوجد أحدمراد عاصم: استضافة معسكرات المنتخبات والأندية للكاراتيه احتكاك مهم للاعبي الأهلي

شاهد.. رامى رضوان يقدم مساء dmc بتشيرت المنتخب احتفالا بتتويجه

   -  

قدم الإعلامى رامى رضوان برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، بتى شيرت المنتخب احتفالا بتتويج منتخب مصر الأوليمبى بطل أفريقيا.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

 وقدم لاعبو منتخب مصر أداءا رائعا ونالوا إشادة الجميع من الجماهير والنقاد والمحللين، وتحلى اللاعبون باللعب النظيف على مدار البطولة منذ يوم الافتتاح حتى النهائي والتتويج باللقب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة