النيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بـ200 جرام هيروين بالزاويةالقبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض بالمنوفيةسائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة بالبحيرة10 معلومات قانونية تحدد حقوق المرأة بعد الزواج العرفىملابسات القبض على عاطل حول منزله إلى مخزن للإتجار بالحشيش فى الصففيديو.. كاميرات المراقبة تفضح سائحا نمساويا شوه تمثالا فى متحف إيطالى«وقعت من على الكنبة».. وليد توفيق يتحدث عن انفجار مرفأ بيروت (فيديو)وليد خليفة يكتب: هل ستحل ميليشيات الإخوان بديلًا عن الجيش التركي؟أهمية أن تعي إثيوبيا دروس التاريخلبنان: الدويلة فجّرت الدولة!في انتظار أن تلبس الحقيقة حذاءها!عبير صبري تنشر صورًا من الساحل الشماليمجدي عبدالعاطي: مزارع دينا حرمتني من الاحتراف في الدوري البلجيكيالمصري يكشف حقيقة دخول حارسه العناية المركزةالمصري يعلن عن وصول تأكيدات بـ تأجيل المباراة أمام حرس الحدود غدا.. فيديومحمود حسين: اتحاد الكرة لا يملك إجبار المصري على المشاركة أمام الحدودارتفاع الواردات المصرية من الأبقار والجواميس الحية لـ13 مليون دولار مايو الماضىمنعًا للتكدس.. وكيل «صحة الشرقية» يوجه بتحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدةترامب: أمريكا ستقدم مساعدة مالية كبيرة للبنانالمتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"

شاهد.. رامى رضوان يقدم مساء dmc بتشيرت المنتخب احتفالا بتتويجه

   -  

قدم الإعلامى رامى رضوان برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، بتى شيرت المنتخب احتفالا بتتويج منتخب مصر الأوليمبى بطل أفريقيا.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

 وقدم لاعبو منتخب مصر أداءا رائعا ونالوا إشادة الجميع من الجماهير والنقاد والمحللين، وتحلى اللاعبون باللعب النظيف على مدار البطولة منذ يوم الافتتاح حتى النهائي والتتويج باللقب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة