تأجيل محاكمة 12 متهمًا بـ"الانضمام لداعش" لـ21 ديسمبر"وصلة مكشوفة" تودي بحياة طفلة صعقا بالكهرباء في البدرشيننشرة الحوادث المسائية.. محاكمة زوجة شادي محمد وجثة طفل وانتقام امرأةالكافيين يتسرب لدم الجنين.. احذري هذه السلوكيات أثناء الحمل"العدس".. إليك فوائد وطريقة تحضير طبق المصريين الرئيسي في الشتاءاستراحة الدوري المصري - الأهلي (0)-(0) الحدود.. شوط أول سلبيسعفان الصغير: الإسماعيلي يمتلك حراس متميزين.. ونرغب في أداء يليق بنا أمام الأهليصور.. عمرو دياب يتألق في حفله الثاني في الرياضعلي ربيع في كواليس "الخطة العامية" ببولاق أبو العلاكلاكيت ثالث مرة .. محمد ممدوح يوجه رسالة لـ أحمد السقاللمرة الثالثة.. أحمد السقا برفقة محمد ممدوح في كواليس فيلم العنكبوتبعد 6 سنوات | تامر حسين يكشف عن مقطع محذوف من أغنية هتعرف لـ سامو زينشاهد.. نوال الزغبي تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدةالراحل حسن عفيفي عن راقصات الجيل الحالي: منحرفات ومثيرات للغرائز.. فيديوبسبب تركي آل الشيخ .. أحمد السقا مطلوب على جوجلادعولنا.. هشام ماجد ينشر صورة جديدة من كواليس عمله الجديدفي عيد ميلادها.. صديق سبب دخول رحمة حسن الفن.. تفاصيللـ دواع أمنية.. تأجيل حفل تامر حسني في المنارة.. تفاصيلوزارة الحج والعمرة السعودية: مصر فى المرتبة السادسة ضمن قائمة المعتمرين الخارجين من المملكةالبابا تواضروس: الكنيسة الأرثوذكسية "وطنية" ونقدم شهادتنا عن الوطن بكل صدق

ياسمين صبري عن مواصفات شريك حياتها: كنت بلعب (فيديو)

   -  
قالت الفنانة ياسمين صبري، إن مواصفات فتى الأحلام التي أعلنت عنها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس لم تكن حقيقية، بل كانت عبارة عن لعبة ليس إلا، لافتة إلى أنها ليس لديها شروط معينة للموافقة على الزواج من شخص معين، معقبة: "أنا مش في مطعم".
وتابعت خلال حديثها لفضائية "دبي"، أنها كانت سعيدة من رد فعل المصريين على لعبة فتي الأحلام، لافتة إلى أن "الكوميكس" عن تصريحاتها في حلقة "صاحبة السعادة" أثار ضحكاتها.

ياسمين صبري ترد على سخرية متابعيها: "بحبكم جدا"

وعن فيديو "الأكل"، علقت:"المصريين دمهم خفيف، وتعليقاتهم مضحكة"، لافتة إلى أنها تحضر للموسم الرمضاني 2020 من خلال عمل درامي مختلف عن مسلسل "حكايتي"، بشكل رومانسي اجتماعي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة