ما سبب تناقضات التوقعات بحالة الطقس؟.. تعرف على التفاصيلصور.. تنفيذ المراحل الأخيرة من إنشاء المسرح المكشوف بمتحف النيلعشان يلمع وريحته تبقى حلوة.. نصائح وحيل لتنظيف الحمام بسهولةلو اشتريت "تى شيرت" قطن واسع أكثر من اللازم.. اضبط مقاسه فى 8 خطواتالمعارضة القطرية تكشف إرسال "تميم" أموالاً لمؤسسة إرهابية فى ليبيااليوم.. استكمال محاكمة زوجة شادى محمد بتهمة سرقة محتويات شقتهرانيا فريد شوقى زوجة خالد زكي فى "قوت القلوب"محمود فارس ينضم لأسرة مسلسل "خالد بن الوليد"معاناة الأتراك.. 4 ملايين مستخدم غير قادرين على سداد رسوم الكهرباء والغازقطريليكس: تميم يوجه تعليمات للدول المشاركة فى منتدى الدوحة بالدفاع عن إيران6 نصائح تساعدك في التخلص من إدمانك للصودا..اعرفهاعوامل يجب مراعاتها قبل اتباع نظام خالٍ من السكرالقابضة للقطن: إجراءات للحصول على تمويل أجنبى لشراء ماكينات الغزل والنسيجبوستر "لطيفة 2020" يثير فضول جمهور المطربة التونسيةشوبير يفجر مفاجأة لمتابعي تايم سبورت بشأن إذاعة المباريات الأفريقية.. شاهدمدرب نادي مصر: مباراة الإسماعيلي معركة كروية ونسعى للفوزصاحب الفضل.. عصام الحضري يحتفل بزيارة أول مدرب لهحارس الهلال: التركيز واحترام الترجي قادنا للمربع الذهبي بـ مونديال الأنديةمدرب الترجي: نحرص على إنهاء المونديال بالمركز الخامسالرد بالكعب.. نبيل الحلفاوي يشيد بهدف محمد صلاح في شباك واتفورد

فرحة هستيرية لشوقي غريب واللاعبين بعد الفوز على كوت ديفوار (فيديو)

   -  
سيطرت حالة من الفرحة الهستيرية على الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والجهاز الفني، واللاعبين عقب إطلاق حكم المباراة صافرته، معلنًا تتويج أول منتخب عربي بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في نسختها الثالثة.

المنتخب الأوليمبي بطلا لأمم أفريقيا بعد الفوز على كوت ديفوار 2-1
وانتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي، مع نظيره كوت ديفوار بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، بعد أن لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي على شوطين من اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة، ليتوج بطلا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة في مصر.

وفي الدقيقة 37 يحرز كريم العراقي الهدف الأول لمنتخب مصر، واستخلص رمضان صبحي الكرة من الجهة اليسرى وقام بالمرور من الدفاع والوصول إلى منطقة الجزاء، ليمرر عرضية أرضية حولها كريم العراقي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 89 نجح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من واتارا، حوّلها اللاعب دومبيا إلى الشباك بسهولة دون رقابة.

وفي الدقيقة 113 أحرز رمضان صبحي الهدف الثاني من اللقاء بعد هجمة مرتدة من كرة عالية، حوّلها صلاح محسن برأسية إلى أحمد ريان، الذي سدد قذيفة ردت من الحارس ليتابعها رمضان صبحي ويضعها في الشباك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة