تعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 10 - 8 - 2020نائب محافظ القاهرة: افتتاح كوبري المانسترلي في احتفالات 6 أكتوبر.. صورالتعليم العالي: الدولة تتجه حاليا نحو التعليم الهجين.. فيديومدرسة بالمنوفية تفرض حجابا إجباريا على البنات.. تفاصيلسفير مصر في إسبانيا يكشف أبرز الاستعدادات لانتخابات الشيوخ بالخارج.. فيديوالتعليم العالي: خفض عدد المتقدمين إلى كليات الصيدلة هذا العام.. فيديولفتة إنسانية.. البابا تواضروس يكرّم أسرة مهندس تُوفي قبل زفافة بأيام "صور"كوريا الجنوبية تسجل 28 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا7 أرقام تكشف حجم خسائر السياحة العالمية فى النصف الأول من 2020تفاؤل داخل معسكر سان جيرمان لإمكانية لحاق مبابي بموقعة أتالانتا في «الأبطال»مصطفى فتحي يواصل التأهيل في الزمالكوزير الرياضة يوقع برتوكول تعاون مع شركة النجيل الصناعي الألمانية الاثنينشهاب الدين أحمد: الكرة خارج الأهلي ليس لها أي علاقة باللعبةهاني زادة: باتشيكو أفضل مدرب أجنبي قاد الزمالكجاك جريليش يضغط على أستون فيلا للانضمام لصفوف مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد بالقوة الضاربة أمام كوبنهاجن في الدوري الأوربيإنتر ميلان يواجه باير ليفركوزن في قمة ربع نهائي الدوري الأوروبي (تشكيل الفريقين)متى اكتشف البشر كيفية استخدام النار؟ دراسة حديثة تجيبرائحة الفم الكريهة قد تعنى إصابتك بمرض اللثة أو الجفاف"صحة القليوبية" ترفع درجة الاستعداد لانتخابات الشيوخ وتوقف الإجازات

أكرم توفيق يرقص على هتافات الجماهير (فيديو)

   -  
تفاعل نجم المنتخب الأوليمبي أكرم توفيق، مع الجماهير بإستاد القاهرة الدولي، بعدما نجح المنتخب في التتويج كأول منتخب عربي بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في نسختها الثالثة، بعد الفوز على كوت ديفوار 2/ 1.

ورقص أكرم توفيق، على هتافات الجماهير، في لقطة رائعة قاد فيها اللاعب أوركتسرا فرحة المشجعين.

فرحة هستيرية لشوقي غريب واللاعبين بعد الفوز على كوت ديفوار (فيديو)
وانتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي، مع نظيره كوت ديفوار بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، بعد أن لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي على شوطين من اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة، ليتوج بطلا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة في مصر.

وفي الدقيقة 37 يحرز كريم العراقي الهدف الأول لمنتخب مصر، واستخلص رمضان صبحي الكرة من الجهة اليسرى، وقام بالمرور من الدفاع والوصول إلى منطقة الجزاء، ليمرر عرضية أرضية حولها كريم العراقي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 89 نجح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من واتارا، حوّلها اللاعب دومبيا إلى الشباك بسهولة دون رقابة.

وفي الدقيقة 113 أحرز رمضان صبحي الهدف الثاني من اللقاء بعد هجمة مرتدة من كرة عالية، حوّلها صلاح محسن برأسية إلى أحمد ريان، الذي سدد قذيفة ردت من الحارس ليتابعها رمضان صبحي ويضعها في الشباك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة