حبب أطفالك فى الشعر مع سويلم فى بيت الست وسيلة.. الليلةمستثمرو السياحة: التعاقد مع مكتب استشاري للاستفادة من مبادرة "المركزي""حوكمة الإدارة العامة" في مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية غدامحاولات مستمرة لسحب مياه الأمطار من شوارع الإسكندريةمدبولي: التغذية المدرسية ركيزة أساسية لشبكة الأمان الاجتماعي"سعفان" ومحافظ البحيرة يتبادلان الدروع في حفل تسليم شهادة أمانالأهلى يضع برنامجا خاصا لتأهيل ياسر إبراهيمطارق يحيى يعلن قائمة الطلائع لمواجهة الزمالك ويستبعد الغزال وكابوريا"كارتيرون" يرفض سياسة التدوير بين حراس الزمالكالإسماعيلى يمنع لاعبى الأهلى من الراحة عقب لقاء الحدودحازم إمام يغيب عن الزمالك أمام طلائع الجيشالطلائع يكشف سبب استبعاد عمرو جمال من مواجهة الزمالكالأهلى يستضيف معسكر فريق كاراتيزن الجنوب أفريقىسوبر كورة.. المنياوى يكشف حقيقة غياب المحمدى وطارق عن مواجهة الإسماعيلى ضد نادى مصرمشاهدة مباراة نادى مصر ضد الإسماعيلى بث مباشر عبر سوبر كورة"زيزو" وشيكابالا وجمعة وإمام خارج قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيشإطلاق التقرير الإحصائي الثاني لرصد ومتابعة مؤشرات أهداف التنمية المستدامةالغرف التجارية تبحث زيادة العلاقات الاقتصادية مع الصين | صورالرئيس أمام "شباب العالم": الأمم المتحدة تحتاج إلى إصلاح وتطوير لمواجهة التحديات الراهنة في المنطقةبرلمانية تتقدم ببيان عاجل بشأن مخاطر كابلات الكهرباء المكشوفة في القرى والنجوع

أكرم توفيق يرقص على هتافات الجماهير (فيديو)

   -  
تفاعل نجم المنتخب الأوليمبي أكرم توفيق، مع الجماهير بإستاد القاهرة الدولي، بعدما نجح المنتخب في التتويج كأول منتخب عربي بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في نسختها الثالثة، بعد الفوز على كوت ديفوار 2/ 1.

ورقص أكرم توفيق، على هتافات الجماهير، في لقطة رائعة قاد فيها اللاعب أوركتسرا فرحة المشجعين.

فرحة هستيرية لشوقي غريب واللاعبين بعد الفوز على كوت ديفوار (فيديو)
وانتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي، مع نظيره كوت ديفوار بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، بعد أن لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي على شوطين من اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة، ليتوج بطلا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة في مصر.

وفي الدقيقة 37 يحرز كريم العراقي الهدف الأول لمنتخب مصر، واستخلص رمضان صبحي الكرة من الجهة اليسرى، وقام بالمرور من الدفاع والوصول إلى منطقة الجزاء، ليمرر عرضية أرضية حولها كريم العراقي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 89 نجح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من واتارا، حوّلها اللاعب دومبيا إلى الشباك بسهولة دون رقابة.

وفي الدقيقة 113 أحرز رمضان صبحي الهدف الثاني من اللقاء بعد هجمة مرتدة من كرة عالية، حوّلها صلاح محسن برأسية إلى أحمد ريان، الذي سدد قذيفة ردت من الحارس ليتابعها رمضان صبحي ويضعها في الشباك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة