تنبؤات نوستراداموس لعام 2020.. ملك جديد لإنجلترا وأعاصير في امريكاجائزة ساويرس تعلن موعد القائمة القصيرة وحفل توزيع الجوائزمباشر في إنجلترا - ليفربول (1) واتفورد (0) صلاح يهدر فرص متتاليةوفد مصري يزور أوغندا لبحث إنشاء مركز تجاري للصناعات الجلديةإقبال من المواطنين على "بوابة العمرة" للبحث عن الشركات ومتابعة إجراءات سفرهمالشرطة الباكستانية تبحث عن ابن شقيق رئيس الوزراء بعد هجوم على مستشفىالأربعاء.. "القومي للترجمة" يحتفل باليوم العالمي للغة العربيةالإعدام لربة منزل وعشيقها لقتلهما الزوج بسوهاج"جودة التعليم" تبحث سبب انخفاض عدد المدارس المتقدمة لـ"الاعتماد"س و ج.. كل ما تريد معرفته عن قائمة مباراة الأهلى وحرس الحدودمحمد ومروان الشوربجى يؤازران محمد صلاح فى مدرجات الأنفيلدمصطفى عسل لـ تايم سبورت: تكريم الرئيس كان حلمنشرة أخبار سوبر كورة.. فايلر يراقب مهاجم أفريقى.. وراحة إجبارية لشيكابالاديسابر يحذر لاعبيه من انتفاضة الجونة بعد رحيل نيبوشا7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممصر تستضيف اجتماعات اللجنة المتخصصة للدفاع والأمن والسلامة الإفريقيةحبس عاطل لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالوراقتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة المواطنين وانتحال صفة شرطى بمدينة نصرفتاة تقيم دعوى خلع ضد زوجها: "نسى عيد زواجنا ومنعنى من مواقع التواصل"التصريح بدفن جثتين لشابين فى الجيزة

تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة-1"

   -  
ذكر التليفزيون المصري في نبأ عاجل له تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة 1" من إقليم جويانا الفرنسي بأمريكا الجنوبية.

وكان من المقرر أن ينطلق مساء اليوم القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة -1" ليصل إلى موقعه المداري المخصص له، بواسطة شركة "آريان سبيس" الفرنسية على صاروخ الإطلاق آريان-5، وذلك من قاعدة الإطلاق بمدينة "كورو" بإقليم "جويانا الفرنسي" بأمريكا الجنوبية.

ومن المخطط أن تصل فترة عمل "طيبة -1" إلى أكثر من خمسة عشر عامًا، بما يسهم في توفير خدمات الإنترنت عريض النطاق للأفراد والشركات بمصر وبعض دول شمال أفريقيا ودول حوض النيل.

ويتم بث عملية الإطلاق على الهواء مباشرة بجميع القنوات المحلية والفضائية المصرية؛ ليتابع ملايين المصريين إطلاق قمرهم الصناعي الأول للاتصالات إلى مداره النهائي. تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة-1"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة