كوميدي ورعب وأكشن.. دليل الأفلام الجديدة بالسينمات هذا الأسبوع3 شروط لحصول "الأرامل" على وحدات بالإسكان الاجتماعيعاجل.. تعطيل الدراسة بجامعة القاهرة غدا بسبب سوء الأحوال الجويةلبنان: مقترح قانون باعتبار ضحايا انفجار ميناء بيروت شهداء في الجيش"الري": نستفيد من مياه الأمطارالأرصاد توضح حالة الطقس يوم مباراة الأهلي والزمالكوفاة المقداد محمود كبير مذيعي "الشباب والرياضة""الشيشيني".. يحقق حلم "الغلابة" بمقعد في البرلمان رغم أعباء الحياةبشرى لـ"الوطن": لم أقصر في الدراما.. وفخورة بالمشاركة في "الاختيار 2"يوم الطقس السيئ: رعد وبرق وعواصفالصحة الماليزية: تسجيل 4 وفيات و970 إصابة جديدة بكورونافاوتشي يعلن أنه على اتصال بفريق بايدن الانتقاليأوباما يبيع مليون نسخة من كتابه «أرض الميعاد» في أسبوعبيسكوف: لا خطط لإجراء محادثة هاتفية بين بوتين وزيلينسكي بالأيام المقبلةسلطات طوكيو تفرض قيودا جديدة بمواجهة تزايد الإصابات بـ«كورونا»الاتحاد الأوروبي ينتظر «تغييرا» بالموقف التركيبارزاني: كردستان مستمر فى دعم المرأة وحمايتها من العنفإجلاء عشرات الآلاف مع اقتراب إعصار من جنوب شرق الهند«يراقبوننا دون إذن».. أمريكيون يشعرون بـ«القلق» تجاه تطبيقات التتبع الحكومية«آي بي إم» تعتزم إلغاء 10 آلاف وظيفة في أوروبا

تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة-1"

   -  
ذكر التليفزيون المصري في نبأ عاجل له تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة 1" من إقليم جويانا الفرنسي بأمريكا الجنوبية.

وكان من المقرر أن ينطلق مساء اليوم القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة -1" ليصل إلى موقعه المداري المخصص له، بواسطة شركة "آريان سبيس" الفرنسية على صاروخ الإطلاق آريان-5، وذلك من قاعدة الإطلاق بمدينة "كورو" بإقليم "جويانا الفرنسي" بأمريكا الجنوبية.

ومن المخطط أن تصل فترة عمل "طيبة -1" إلى أكثر من خمسة عشر عامًا، بما يسهم في توفير خدمات الإنترنت عريض النطاق للأفراد والشركات بمصر وبعض دول شمال أفريقيا ودول حوض النيل.

ويتم بث عملية الإطلاق على الهواء مباشرة بجميع القنوات المحلية والفضائية المصرية؛ ليتابع ملايين المصريين إطلاق قمرهم الصناعي الأول للاتصالات إلى مداره النهائي. تأجيل إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة-1"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة