باريس يعلن تفاصيل إصابة فيراتي.. وتوخيل يأمل في ظهور مبابي على الدكة أمام أتالانتاتغيب 452 طالبا فى اختبارات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الفيومزيادة حضانات الأطفال المبتسرين لـ30 وحدة بالمستشفى الجامعى ببنى سويفمحرومة من الخدمات .. براشية فارسكورالأكثر فقرًا في دمياطالحزن يخيم على قريه بنا أبوصير بسمنود لفقدانهم 3 ضحايا فى انفجار بيروتوفد القليوبية يعلن دعمه لمرشحى الحزب والقائمة الوطنية في الشيوخضبط 8 محاولات تهرب جمركي بقيمة 550 ألف جنيه عبر ميناء سفاجارفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحلات فى حملة مكبرة بحي شمال الغردقةضبط طن ونصف مواد غذائية باحد المطاعم الكبير بمدينة بني سويفإجراء إختبارات القدرات بكلية الإعلام جامعة المنوفيةعقب النشر في الوفد.. محافظ المنوفية يصدر قرارًا بحل مشكلة عزبة السلمانيةبومبيو: أمريكا تريد حذف التطبيقات الصينية "غير الموثوقة" من متاجر التطبيقاتالملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطية

تأجيل إطلاق القمر الصناعى المصري «طيبة -1» لأسباب فنية

-  
القمر الإصطناعى طيبة 1 - صورة أرشيفية

تقرر تأجيل إطلاق القمر الصناعى المصري الأول للاتصالات «طيبة -1» الذي سيتم إطلاقه بواسطة شركة «آريان سبيس» الفرنسية على صاروخ الإطلاق آريان-5 من قاعدة الإطلاق بمدينة «كورو» بإقليم «جويانا الفرنسى» بأمريكا الجنوبية، لأسباب فنية.

ومن المخطط أن تصل فترة عمل «طيبة -1» إلى أكثر من خمسة عشر عاماً بما يساهم في توفير خدمات الإنترنت عريض النطاق للأفراد والشركات بمصر وبعض دول شمال إفريقيا ودول حوض النيل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم