"محاربة الفساد" العامل المشترك في برامج مرشحي الرئاسة الجزائريةنوال الزغبي تشعل الرياض بحفل حضره الآلاف من جمهورهابدء تسجيل أغاني مسرحية يا تصيب يا تخيب لـ أحمد آدمندى بهجت تشعل نار الغيرة بين زوجها وخطيبها في عيد جوازحميد الشاعري يتعاون مع عمرو الشاذلي في أغنية جديدةداخل سيارتها.. هند عبد الحليم تبرز أنوثتها بـ إطلالة جذابة.. شاهدقولي لـ أحمد كامل تقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.. فيديوحاكم إقليم شينجيانج الصيني: مشروع القانون الأمريكي انتهاك للقانون الدوليجامعة القاهرة تعقد المؤتمر السنوى الدولى الـ54 للإحصاء وعلوم الحاسب5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاًصحيفة تركية: "سلسلة الأمل" حملة لشباب يقبع آبائهم فى سجون تركياحسب الفئة العمرية.. إليك فترة النوم اللازمةكل ما تريد معرفته عن معاهدة "ماستريخت" التجارية الأوروبية ومزاياهاأحمد بتشان يتعاون مع خالد فرناس فى أغنية جديدة بعنوان "يلا كمل""من نص عالمي".. تعرف على تفاصيل مسرحية جديدة لأحمد السقا ومنى زكيبعد الإعلان عنها.. 8 معلومات عن أول مسرحية لشيكو وهشام ماجدالوطنية للانتخابات تنتظر إخطار البرلمان لإجراء الانتخابات التكميلية بالجيزة وملوىوفقا للقانون.. 3 فئات من الأطفال يستحقون معاشا شهريا من "التضامن"السبت المقبل.. آخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين15 ديسمبر فتح باب التقديم لمسابقة الأم المثالية بالفيوم

"أتمنى استمرار الجماهير" صلاح يوجه رسالتين عقب تتويج مصر بأمم أفريقيا

   -  
محمد صلاح في تدريبات ليفربول

كتب - محمد همام:

وجه محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الأوليمبي المصري رسالتين عقب تتويج المنتخب الأوليمبي المصري ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

واستطاع المنتخب الأوليمبي أن يحقق بطولة أمم أفريقيا عقب الفوز الذي تحقق على حساب كوت ديفوار (2-1).

وكتب صلاح عبر صفحته على "تويتر" :"ألف مبروك لمنتخبنا الوطني بطولة مستحقة.. وتحية كبيرة لجمهورنا الداعم لنا كلنا في أي وقت ويارب يفضلوا في الاستاد دايما".

ومن المقرر أن يشارك المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد المقبلة والمقرر لها الصيف المقبل 2020.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة