عكس المتوقع.. الأصدقاء والعائلة قنبلة أشد فتكا لنقل "كورونا" إليكتم إنشاؤه منذ 20 عاما ولم يستغل حتى الآن.. سوق ترعة البوصة في قلب بني سويفتجهيز المقرات الانتخابية بالإسماعيلية استعدادا لانطلاق انتخابات الشيوخصحة أسوان تواصل عقد الندوات التثقيفية للتوعية بكورونا.. صورأيمن أشرف يغيب عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربيإعلان حكام مباريات الغد من الجولة 18 للدوري الممتازحارس إنبي ينقذ فريقه من هدفين أمام الأهلي في 5 دقائقمحمد هاني يسجل هدف تقدم الأهلي على إنبيالمشرف على الكرة بالمقاولون يجتمع باللاعبين على هامش مران اليومالأهلي يضرب إنبي بثنائية ويغرد منفردًا على قمة الدوريالأهلي يفوز على الاتحاد 2-1 في ديربي جدة بالدوري السعوديسامي قمصان: فوز الأهلي على إنبي كان مهمًا مع استئناف الدوريالمنتخب الأولمبي يتابع مباراة الأهلي وإنبيالطيران المدني: لجنة عليا لحصر الشحنات والمخازن وحاويات التخزين بقرية البضائعرئيس الوزراء يُكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في أفريقيا100% من الأساسي.. صرف 346 مليون جنيه للعاملين بالسياحة والنسيجوكيل نقل النواب: ترسيم الحدود بين مصر واليونان يحفظ حقهما في ثروات المتوسطقائمة بالأسعار الجديدة.. ننشر مقابل التصالح في مخالفات البناء بـ8 أحياء بالقاهرةفيديو| نص كلمة السيسي في المؤتمر الدولي لدعم لبنان"أعلى من العام الماضي".. لجنة إيراد النهر: معدلات الأمطار في تزايد على منابع النيل

"أتمنى استمرار الجماهير" صلاح يوجه رسالتين عقب تتويج مصر بأمم أفريقيا

   -  
محمد صلاح في تدريبات ليفربول

كتب - محمد همام:

وجه محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الأوليمبي المصري رسالتين عقب تتويج المنتخب الأوليمبي المصري ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

واستطاع المنتخب الأوليمبي أن يحقق بطولة أمم أفريقيا عقب الفوز الذي تحقق على حساب كوت ديفوار (2-1).

وكتب صلاح عبر صفحته على "تويتر" :"ألف مبروك لمنتخبنا الوطني بطولة مستحقة.. وتحية كبيرة لجمهورنا الداعم لنا كلنا في أي وقت ويارب يفضلوا في الاستاد دايما".

ومن المقرر أن يشارك المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد المقبلة والمقرر لها الصيف المقبل 2020.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة