المشرف على مدينة المنصورة الجديدة: 90% متوسط نسبة تنفيذ وحدات سكن مصردموع بسمة بوسيل بعد إعلان تسجيل تامر حسنى فى موسوعة جينيس.. فيديومؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاعفيديو.. زوجة أحمد الفيشاوي تقدم وصلة رقص في الشارعشاهد.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس.. والسبب: معرض للأطفال المشردينوزير النقل يشهد غدا وصول ماكينة الحفر العملاق بالخط الثالث لمترو محطة ماسبيروتعرف على الموقف القانونى للفنان أحمد عبدالله محمود بعد حبسه فى "خيانة الأمانة"وفد يابانى يزور القاهرة خلال أيام استعدادًا لفتح أسواق طوكيو أمام الموالح المصرية7 معلومات عن امتحان يناير لأولى ثانوى.. يُعقد ورقيًا وفترة مسائية أبرزهاتعرف على أبرز أعراض عين السمكة وطرق الوقاية منهاضبط عاطل أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزله بالدقهليةآية ابراهيم لاعبه المصري تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجودوبيتنا وبنحافظ عليه.. جماهير الأهلي تنظف مدرجات ستاد السلام بعد مباراة الهلال السودانى..شاهدواحد مننا.. الخطيب يتصدر تويتر بعد نزوله للجماهيرننشر اعترافات المتهمين باغتصاب فتاة وسرقتها بالسلام.. بعد إحالتهم للمحاكمةترجمة عربية لـ رواية "التحول" آخر كتابات ستيفان زفايج قبل انتحارهاتحاد الكرة يفتح باب الاختبار أمام المحكمات الجددرانيا فريد شوقي: أولادي لا يشاهدون أفلام والدي | فيديوهنا شيحة: لم أندم على ما قدمته وكل عمل بتعلم منه..فيديوهشام إسماعيل: دواد ومحمد فراج بيضايقونى بسبب حبى للزمالك..شاهد

آمال ماهر تهنئ المنتخب الأوليمبي: عقبال ذهبية طوكيو

-  
"آمال ماهر تهنئ المنتخب الأوليمبي: عقبال ذهبية طوكيو"

هنأت الفنانة آمال ماهر، المنتخب المصري الأوليمبي بفوزه ببطولة أمم إفريقيا بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار بنتيجة هدفين لهدف.

وقالت ماهر في تغريدة على حسابها الرسمي على "تويتر": "مليون مبروك، مبروك علينا كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما عقبال ذهبية طوكيو 2020، أنتم قدها مبروك لمصر الفرحة".

وكان المنتخب الأوليمبي ومنتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، قد ضمنوا أماكنهم في دورة الألعاب الصيفية التي تستضيفها طوكيو العام المقبل، بعدما حصلا على المراكز الثلاثة الأولى، في البطولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة