المتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"اعترافات المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب": "رمينا الحاجات الفالصو في الشارع"نشرة الحوادث.. ضبط المتهمين بسرقة فيلا الخطيب وقرار جديد بشأن سما المصريبعد "تويتة" رئيس الزمالك الأسبق.. سر رسالة تركها لصوص فيلا الخطيب بأكتوبر4 سيارات إطفاء تجابه نيران شقة في برج سكني بالوراقتفحم غرفة نوم في حريق شقة بالوراق دون إصاباتحبس 3 متهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب في 6 أكتوبراليوم.. محاكمة 3 متهمين بقضية "فساد المليار دولار"ضبط ملهى ليلي بدون ترخيص في الدقياليوم.. سماع الشهود في محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد مذيعة ماسبيرو بأزمة قلبيةعارض في البصر قد يكون علامة تحذيرية مبكرة لمرض الزهايمرسفيرة مصر بنيوزيلندا: الانتخابات هذا العام غير تقليدية بكل المقاييس.. فيديوهل مصر على مشارف موجة ثانية لفيروس كورونا؟.. رئيس قسم المناعة يجيب.. فيديوتموين الإسكندرية: ضبط مصنع قطع سيارات غير مرخص ببرج العرباليوم.. مصر الطيران تسير 22 رحلة دولية تقل 2000 راكبرئيس زراعة البرلمان: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطنيمتظاهرون يطالبون رئيس وزراء كندا بدعم الشعب اللبنانيطفل محظوظ يعثر على كنز في أول استخدام لهدية عيد ميلادهتسجيل 19 وفاة و 322 إصابة جديدة بكوفيد-19 في ولاية فيكتوريا الاسترالية

إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق الغردقة

-  
"إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق الغردقة"

أصيب، مساء اليوم، 9 أشخاص، إثر انقلاب ميكروباص على طريق "رأس غارب - الغردقة"، فنقلتهم الإسعاف إلى مستشفى رأس غارب المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مرفق إسعاف البحر الأحمر بلاغا بانقلاب ميكروباص بمنطقة رأس شقير على طريق رأس غارب الغردقة، فتم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 9 أشخاص تم نقلهم لمستشفي رأس غارب المركزي لتلقي العلاج اللازم.

صرح مصدر طبي بأن حالة المصابين عبارة عن كدمات وإصابات سطحية وجروح بسيطة وكسور، وجارٍ عمل الإسعافات اللازمة لهم.

لمطالعة الخبر على الوطن