نائب محافظ الغربية يوجه بتشكيل لجنة الإدارات الهندسية بالمراكز التكنولوجيةنائب محافظ الغربية يناقش موقف مشروعات الرصف المتعثرةبسبب الشيشة.. إغلاق 7 مقاهٍ في كفر الشيخ أسبوعًاكشف غموض مقتل خفير وإصابة زميلة فى مصنع بالعبور.. عامل سابق وآخرين وراء الواقعةحريق في الطابق الثاني بمحكمة قنامن غرفة العمليات.. فيفى عبده تحتفل بمولود ابنتها هنادى.. شاهدكاتي بيري تتصدر غلاف بيبول في شهور حملها.. صورعلى يخت فى عرض البحر.. محمد رمضان يظهر فى إطلالة جديدة.. شاهدجيجي لامارا يطمئن الجمهور على نانسي عجرم.. ويؤكد: عيادة زوجها تحطمت بالكاملإليسا توجه الشكر إلى 15 دولة بينهم مصر.. شاهد9 وقائع قتل وانتحار والتحقيق في شكوى "فتاة فيرمونت".. نشرة الحوادث المسائيةعمرو أديب يضرب بقوة بعد انفجار بيروت: مصر لا تخلط بين السياسة والدور الإنسانيالاتحاد الأفريقي: 8 مليارات دولار خسائر اقتصادية للقارة خلال 2017-2018قبل ما تركب الطيارة.. 10 نصائح للمسافرين إلى دول الخليجبيت العائلة المصرية: واثقون في قدرة الشعب اللبناني على تجاوز حادث مرفأ بيروتغدا .. مصر للطيران تسير 31 رحلة جوية لنقل 2500 راكبالأنشطة الاتصالية ودورها في التسويق لمشروعات 2030 .. دكتوراه بإعلام الأزهرإنتر ميلان يتقدم على خيتافي بهدف «لوكاكو» في الدوري الأوروبيالدوري السعودي.. الهلال يحرز هدفين متتاليين فى شباك النصر ويتقدم 3-1مانشستر يونايتد يتعادل مع لاسك.. وإنتر يتقدم على خيتافي في الدوري الأوروبي

تراجع إجمالى قيمة التداول بالبورصة المصرية إلى 8.2 مليار جنيه خلال أسبوع

-  
تراجع إجمالى قيمة التداول بالبورصة المصرية إلى 8.2 مليار جنيه خلال الأسبوع المنتهى، فى حين بلغت كمية التداول نحو 665 مليون ورقة منفذة على 85 ألف عملية، وذلك مقارنة بإجمالى قيمة تداول قدرها 16.9 مليار جنيه، وكمية التداول بلغت 716 مليون ورقة منفذة على 86 ألف عملية خلال الأسبوع الماضى.  

أما بورصة النيل، فبلغ إجمالى قيمة التداول فيها نحو 16.1 مليون جنيه، وبلغت كمية التداول 12.5 مليون ورقة منفذة على 901 عملية خلال الأسبوع المنتهى؛ واستحوذت الأسهم على 34.11% من إجمالى قيمة التداول داخل المقصورة، فى حين مثلت قيمة التداول للسندات نحو 65.89%، وفقاً للتقرير الأسبوعى للبورصة المصرية.

ووزعت إجماليات التداول للشركات المدرجة فى مؤشرات البورصة بين 2.1 مليار جنيه بالمؤشر الرئيسى للبورصة بحجم تداول 351.9 مليون ورقة مالية منفذة، وعدد عمليات 49.9 ألف عملية، وبلغت قيمة التداول بـ"إيجى إكس 70" نحو 518.2 مليون جنيه، بحجم تداول 264.2 مليون ورقة مالية منفذة من خلال 24.6 ألف عملية، وبلغت قيمة التداول بـ"إيجى إكس 100" نحو 2.7 مليار جنيه بحجم تداول 616.1 مليون ورقة مالية منفذة من خلال 74.4 ألف عملية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة