خبير تأمين يطالب بأن يكون التأمين ضد مخاطر الحريق إجباريا.. بعد حريق لبنانما النتائج المترتبة على خفض سعر الغاز للصناعة؟.. 7 مزايا تعرف عليهاجنات تطرح برومو ألبومها الجديد أنا في انتظاركمادلين طبر تبكي على الهواء بسبب أحداث بيروت.. فيديوجنا عمرو دياب تثير الجدل مرة على انستجرام بإطلالة مثيرةبلوك صيفى.. كنزي عمرو دياب تشارك جمهورها بأحدث ظهورفي لحظة نادرة.. رانيا محمود ياسين تشارك جمهورها بصورة مع والدهاعلي ربيع يروج لمسرحيته الجديدة من خلال انستجرامإيمان العاصي تدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 10 - 8 - 2020نائب محافظ القاهرة: افتتاح كوبري المانسترلي في احتفالات 6 أكتوبر.. صورالتعليم العالي: الدولة تتجه حاليا نحو التعليم الهجين.. فيديومدرسة بالمنوفية تفرض حجابا إجباريا على البنات.. تفاصيلسفير مصر في إسبانيا يكشف أبرز الاستعدادات لانتخابات الشيوخ بالخارج.. فيديوالتعليم العالي: خفض عدد المتقدمين إلى كليات الصيدلة هذا العام.. فيديولفتة إنسانية.. البابا تواضروس يكرّم أسرة مهندس تُوفي قبل زفافة بأيام "صور"كوريا الجنوبية تسجل 28 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا7 أرقام تكشف حجم خسائر السياحة العالمية فى النصف الأول من 2020تفاؤل داخل معسكر سان جيرمان لإمكانية لحاق مبابي بموقعة أتالانتا في «الأبطال»مصطفى فتحي يواصل التأهيل في الزمالك

مصطفى محمد يتوج هدافا لأمم إفريقيا تحت 23.. وغريب أفضل مدرب

   -  
مصطفى محمد - مصر الأولمبي - كوت ديفوار
توج مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي بجائزة هداف كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما بعد نهاية منافساتها وتتويج الفراعنة باللقب للمرة الأولى في التاريخ.

وسجل مصطفى محمد أربعة أهداف في البطولة بواقع هدف في مالي وهدفين في غانا وهدف في الكاميرون.

وتفوق مصطفى في سباق الفوز بالجائزة على زميله في المنتخب المصري رمضان صبحي صاحب الثلاثة أهداف.

وتلى مصطفى ورمضان، مواطنهما عبد الرحمن مجدي الذي سجل هدفي بالتساوي مع الإيفواري يوسف داو والغاني ياو يبواه ومواطنه أوسوك كوابينا وكذلك إيفانز منساه.

وتوج شوقي غريب المدير الفني للمنتخب بجائزة أفضل مدير فني في البطولة.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تغريدة عبر حسابه على تويتر أعلن فيها فوز غريب بالجائزة رغم عدم الإعلان عنها في الملعب بحفل تسليم الجوائز والميداليات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة