مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طولرئيس شركة يسترد سيارة "خارقة" وحيدة من طرازها بعد 30 عاما من بيعها.. فيديوشريف إكرامي يجتاز الكشف الطبي في بيراميدز.. صورفريق المنيا يعسكر في بني سويف استعدادا لمواجهة التليفونات غدابلغنا الشرطة علطول.. الجنايني يكشف كواليس أزمة اختفاء كئوس المنتخب .. فيديوالأهلي تراجع عقب تعاقده مع بيكهام.. عمر ياسين: الزمالك يكثف مفاوضاته لضم ظهير بيراميدزفيديو جديد.. 3 رسائل مهمة من مرتضى منصور للاعبي الزمالكبعد إقالة محمد خلف.. الإسماعيلي يعين لجنة تعاقدات جديدة.. واربيد تيست للفريق استعدادا للطلائعالكارتيه التقليدي يتألق في البحيرة بمشاركة 450 لاعبا ولاعبةمحمد فضل يوضح خلافه مع مرتضى منصور وأزمة صلاح وعلاقته بالأهلي وموقفه من الانتخاباتمحمد فضل يكشف حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح واللجنة الخماسية.. فيديو

أبو تريكة بعد تتويج الأولمبي بأمم إفريقيا: مجهود كبير وروح عظيمة

   -  
مصر الأولمبي - كوت ديفوار
أشاد محمد أبو تريكة أيقونة الكرة المصرية والنادي الأهلي بالمنتخب الأولمبي بعد تتويجه بلقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما لأول مرة في تاريخه.

مصر تخطت كوت ديفوار بهدفين لهدف بعد مباراة ملحمية امتدت للأشواط الإضافية بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، قبل أن يمنح رمضان صبحي الفراعنة هدف التتويج.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه على "تويتر": "مليون مبروووووك لمنتخبنا الأولمبى بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما عن جدارة واستحقاق".

وأضاف "مبروك للكابتن شوقي غريب وجهازه الفني مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصر".

البطولة تعني إكمال مصر لسلسلة الفوز بطل بطولات أمم إفريقيا بمختلف الأعمار السنية.

التتويج هو الأول لمنتخبات مصر بمختلف فئاتها العمرية منذ عام 2013 حين توج منتخب الشباب بلقب أمم إفريقيا، والأول على أرض مصر منذ التتويج بكأس الأمم الإفريقية للكبار عام 2006 على حساب كوت ديفوار أيضا.

مبروك لمصر اللقب، وجيل جديد رائع ومبشر للمستقبل.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة