مياه الفيوم: العمل بنظام المناوبة بسنهور وفيديمين ومركز أبشوايرئيس امتحانات الثانوية العامة ووكيل تعليم كفر الشيخ ينعيان الطالب خالد مبروكاستعجال تقرير الطب الشرعى لجثة طفل قتل على يد والدته فى الجيزة4 سائقين يقتلون صاحب "توك توك" بالخانكة لسرقة مركبته ويشعلون النار فى جثتهالكهرباء: العداد الكودى ليس سند قانونى لملكية العقارانتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتوزير الأوقاف: دعاة وأبواق هدم الدول يحملون أوزار الدماء التى تسفك والديار التى تهدمتعرف على استعدادات محافظة الجيزة لانتخابات مجلس الشيوخ فى 14 معلومةعم حارس فى فيديو تحفيزى للأهلى: مش محتاجين نسجل أهداف وليس شعاراتحلمي طولان: الأهلي يملك ذخيرة من اللاعبين المميزينحلمى طولان: الأهلى لن يتأثر بغياب رمضان صبحى ونعمل له ألف حسابرئيس نادى أسوان: نهتم بالناشئين.. وصعدنا 5 لاعبين للفريق الأولشادي محمد: أنا تاريخ فى الأهلى مثل أهرامات الجيزة ومحدش يقدر يغير دهمواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةتغيير حكم مباراة المقاصة وأسوان.. وحمدى بدلا من محمود ناجىأيمن عبد العزيز : حمدى النقاز دافع عن لاعبى الزمالك أمام النجم الساحلىشاهد.. موليكا هدف الأهلى فى الصيف يرتدى قميص الزمالكالأهلى يحارب فى 3 اتجاهات بسبب رمضان صبحىبيتخانقوا على الصيد.. دب يسرق سمكة سلمون من سنارة صياد بولاية ألاسكا.. فيديومواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 9 أغسطس

غريب: لم أشك واحد بالمليون في خسارة اللقب.. الآن سأنام بأريحية

   -  
شوقي غريب - مصر الأولمبي - كوت ديفوار
لم تهتز ثقة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في لاعبيه رغم التعادل مع كوت ديفوار 1-1 في الوقت الأصلي.

مصر تخطت ساحل العاج بهدفين لهدف في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما بعدما امتدت المواجهة لأشواط إضافية، لتتوج بالبطولة لأول مرة في تاريخها.

وغريب قال عقب المباراة: "لم أشعر أن المباراة تهرب مننا، كان هناك سيناريو نرسم ونخطط عليه منذ البداية. لم أشك واحد في المليون في خسارتنا".

وأضاف لـ"بي إن سبورتس" "في النظام الجديد من حقي إجراء 4 تغييرات مع الشوط الإضافي لكني أجريت 3 للاستمرار بنفس القوة وتنفيذ التكتيك الذي غيّرناه أكثر من مرة ونفذه اللاعبون بشكل إيجابي".

وتابع "ستصبح أول مرة أنام فيها بأريحية إذ لم أنم في اليوم أكتر من ساعتين منذ بداية البطولة. 20 شهرا ونحن نتمرن ونستعد لهذه البطولة، ولعبنا مع مدارس كروية كبيرة. كل شيء كان مدروسا، مستوى اللياقة البدنية كان رائعا واستطعنا اللعب لمدة 120 دقيقة".

وأشار "كل من يتكلم عن اختيار 3 لاعبين فوق السن ليس من حقه. الموضوع خاص بالجهاز الفني فقط، كل مصر ترشح لاعبين ولكني أقول لا يجب أن ترشحوا أحدا لأن المنتخب الأولمبي اخترناه من بين أكتر من 30 ناديا، ونحن من سنختار في النهاية من ينضم لنا".

غريب أتم "هذه الجماهير كانت في نفس الملعب من 3 شهور وغادرت وهي حزينة والآن يستحقوا هذه الفرحة. أشكر كل من ضحى من أجل هذا الإنجاز".

البطولة تعني إكمال مصر لسلسلة الفوز بطل بطولات أمم إفريقيا بمختلف الأعمار السنية.

التتويج هو الأول لمنتخبات مصر بمختلف فئاتها العمرية منذ عام 2013 حين توج منتخب الشباب بلقب أمم إفريقيا، والأول على أرض مصر منذ التتويج بكأس الأمم الإفريقية للكبار عام 2006 على حساب كوت ديفوار أيضا.

مبروك لمصر اللقب، وجيل جديد رائع ومبشر للمستقبل.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة