كيف يقلل التواصل الاجتماعى من إصابتك بالأمراض؟دراسة: استخدام المراهقين لوسائل التواصل الاجتماعى مرتبط باضطرابات الأكلحكايات البرد مع نجوم زمان..علقة لسميرة أحمد ومقلب شويكار لابن الجيرانالألمان ينفقون 621 مليون يورو على حلوى الكريسماسأسعار التوابل اليوم .. الفلفل الأسود بـ80 جنيها والكمون 60 جنيها"بإنتاج وفير".. استمرار الصيد في مزارع السمك بالمنزلة رغم الأمطارمذكرة توقيف مرتقبة من السلطات البوليفية ضد رئيسهاأسعار العملات اليوم الأحد 15-12-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأحد 15-12-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الأحد 15-12-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-12-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الأحد 15-12-2019 في مصر10 ماسكات طبيعية تعالج بشرتك الجافةتحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل اليوممواعيد مباريات اليوم الأحد 15-12-2019 والقنوات الناقلةالدوري الإنجليزي.. صدام ناري بين مانشستر سيتي وأرسنال لتصحيح الأوضاعشباب الأهلي يواجه حرس الحدود في دوري الجمهوريةتعرف على التشكيل الأقرب للأهلي لمواجهة حرس الحدود بالدوريالدوري الإسباني.. ريال مدريد يسعى للصدارة في مواجهة فالنسيا قبل الكلاسيكوإنتر ميلان يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية على حساب فيورنتينا بـ الدوري الإيطالي

"ينهى مشكلة التابلت والسيستم "..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية "طيبة 1"

   -  
قال الدكتور محمود عبد العزيز، مدير الاتصالات بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن القمر الصناعي المصري «طيبة 1» سيقضي على مشكلة «وقوع السيستم في المصالح الحكومية والشركات وأزمة التابلت المستخدم في امتحانات الثانونية العامة».


وأضاف عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن القمر الصناعي يعزز الاتصالات ويوفر خدمات الانترنت السريعة.

وتابع الدكتور محمود عبد العزيز، مدير الاتصالات بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن القمر الصناعي يوفر العلاج عن بعد عبر توفير اتصالات متطورة ويستطع الطبيب أن يتحدث مع المريض من على بعد ويستطيع أن يتعامل مع تلك الحالة المرضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة