متى اكتشف البشر كيفية استخدام النار؟ دراسة حديثة تجيبرائحة الفم الكريهة قد تعنى إصابتك بمرض اللثة أو الجفاف"صحة القليوبية" ترفع درجة الاستعداد لانتخابات الشيوخ وتوقف الإجازاتقصة كفاح..شاب يتحدى ظروف الحياة ويعود للتعليم من بوابة الثانوية بعد 12 عاماكيف استعدت مديرية الصحة بالبحر الأحمر لانتخابات مجلس الشيوخ فى 10 معلوماتراشد الماجد يقدم أغنية جديدة باللهجة المصرية بتوقيع المصرى والشاذلىبدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الأخير لمجلس الشيوخ بالصينغلق باب التصويت باليوم الأول بانتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا وكندااليوم.. حرس الحدود يصطدم بالمصرى البورسعيدى فى مواجهة "الاستاذ والتلميذ"اليوم.. الإسماعيلى يفتح صفحة الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىبيراميدز يستدرج طنطا على ستاد الدفاع الجوى فى رحلة الصعود لوصافة الدوريصور جديدة للسلحفاة ذات الرأسين قبل عيد ميلادها الـ 23 من متحف التاريخ الطبيعي بجنيففندق أمريكى يقدم برنامجا ترفيهيا للعاملين عن بعد.. "صيفوا واشتغلوا"تعرف على آليات العمل بالأوكازيون الصيفى × 6 معلوماتبالأرقام.. أسعار التصالح فى مخالفات البناء بمركز ومدينة أطفيح بالجيزةالنيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بـ200 جرام هيروين بالزاويةالقبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض بالمنوفيةسائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة بالبحيرة10 معلومات قانونية تحدد حقوق المرأة بعد الزواج العرفىملابسات القبض على عاطل حول منزله إلى مخزن للإتجار بالحشيش فى الصف

"ينهى مشكلة التابلت والسيستم "..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية "طيبة 1"

   -  
قال الدكتور محمود عبد العزيز، مدير الاتصالات بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن القمر الصناعي المصري «طيبة 1» سيقضي على مشكلة «وقوع السيستم في المصالح الحكومية والشركات وأزمة التابلت المستخدم في امتحانات الثانونية العامة».


وأضاف عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن القمر الصناعي يعزز الاتصالات ويوفر خدمات الانترنت السريعة.

وتابع الدكتور محمود عبد العزيز، مدير الاتصالات بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن القمر الصناعي يوفر العلاج عن بعد عبر توفير اتصالات متطورة ويستطع الطبيب أن يتحدث مع المريض من على بعد ويستطيع أن يتعامل مع تلك الحالة المرضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة