شاهد| جامع هيثم أحمد زكيتريند الفن| كيف واجهت شريهان السرطان وقتل شقيقها.. هجوم على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبويعمرو دياب للمرة الثانية في موسم الرياضمحمد إمام ينشر البوستر الدعائي لفيلم لص بغداد عبر إنستجراممصطفر قمر يهنئ أشرف زكي لتعيينه رئيسا لـ أكاديمية الفنوناليوم.. 3 عروض من لبنان ومصر بمهرجان الإسكندرية المسرحي العربيولعت المسرح .. محمد رمضان ينشر فيديو حفلته فى الرياضطعامة مالهاش حل.. حلا شيحة تتصدر غلاف مجلة فوج بـ الأحمرلم تستطع رؤيته 3 سنوات.. الداخلية توافق على طلب سيدة بنقل ابنها لسجن طرةتأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيلحقيقة تخفيض اسعار اشتراكات المتروإصابة 7 تلاميذ بالجدري في مدرسة بقنا.. والتعليم تمنحهم إجازة 10 أيامقارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء"الوزراء": تعويض متضرري فيضانات حلايب وشلاتين بـ 24 وحدة سكنيةبسبب نقص المعلمين.. مدير مدرسة يطالب أولياء الأمور بتحويل أبنائهم للقسم الأدبيكواليس عرض "شانيل" الجديد فى باريس.. فيديو يبرز دقة وإبداع التطريزات اليدويةالعربية: روسيا تعلق مشروعاً مشترك مع إيران بسبب تخصيب اليورانيومبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 3 رحلات دولية من مطار القاهرةالقوى العاملة: بدء تقييم مشروعات أول ملتقى لريادة الأعمال بالإسماعيلية75 عاما على الإيكاو.. وزير الطيران: مصر لن تتوانى عن دعم المنظمة

إلهام شاهين بصحبة جميلات السينما المصرية.. شاهد

-  
الهام شاهين وليلى علوى ويسرا

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها بأحدث صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت الهام شاهين في الصورة بصحبة النجمتين يسرا وليلى علوى، على هامش الدورة الـ41 الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تفاعل معها الجمهور والمتابعون الذين أبدوا اعجابهم بظهورهن الرائع ولاقت اطلالاتهن ردود أفعال واسعة.

وبدأت الفنانة إلهام شاهين التصوير في فيلمها الجديد "حظر تجول".

العمل يشارك فى بطولته كل من إلهام شاهين وأمينة خليل وكامل الباشا، وتدور أحداثه فى يوم واحد فقط.

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت الأربعاء الماضي وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، في حفل وصف بأنه الأفضل على مدار دورات المهرجان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة