جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة «الصيف»"دعما للبنان".. محمد يحيى يكشف تفاصيل تعاونه مع الشاب خالد في "جميلتي بيروت"بعد الفيديو المثير للجدل.. بدرية طلبة وإنتصار يكشفان لـ"مصراوي" تفاصيل الخلافغادة رجب لرجاء الجداوي: "مفتقدينك وحتفضلي عايشة معانا"حقيقة تفكير مروان خوري في الهجرة من لبنان.. ولطيفة تعلقكريم محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه: "الحنية والشهامة"جمعية المؤلفين والملحنين تنعى سمير الإسكندرانيالمصري يرفض استكمال الدوري قبل التخلص من «كورونا»الدولار يلقى دعما مع تقويض فيروس كورونا وبيانات صينية للثقةالنفط يرتفع متجها صوب زيادة أسبوعية في ظل آمال بشأن انتعاش طلب الوقودتعافي الاقتصاد الصيني مخيب للتوقعات مع استمرار الضعف على صعيد المستهلكينأسعار الذهب تتجه نحو أول انخفاض أسبوعي منذ 10 أسابيعالذكاء الاصطناعى وتطبيقاته فى مؤسسات المعلومات محاضرة بمكتبة الاسكندريةمناقشة أول رسالة دكتوراه بسياحة مطروح حول اختلاف العمارة بين الداخلة والعلمينالدولار يلقى دعما مع تقويض فيروس كورونا وبيانات صينية للثقةاستقرار أسعار العملات اليوم الجمعة 14-8-2020 أمام الجنيه المصرىاستقرار سعر الدولار اليوم الجمعة 14-8-2020 أمام الجنيه المصرىاستقرار سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 14-8-2020 أمام الجنيه المصرىأسعار الذهب تتجه صوب أول انخفاض أسبوعى فى 10 أسابيعأسهم أوروبا تتراجع بفعل انخفاض شركات السياحة

إلهام شاهين بصحبة جميلات السينما المصرية.. شاهد

-  
الهام شاهين وليلى علوى ويسرا

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها بأحدث صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت الهام شاهين في الصورة بصحبة النجمتين يسرا وليلى علوى، على هامش الدورة الـ41 الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تفاعل معها الجمهور والمتابعون الذين أبدوا اعجابهم بظهورهن الرائع ولاقت اطلالاتهن ردود أفعال واسعة.

وبدأت الفنانة إلهام شاهين التصوير في فيلمها الجديد "حظر تجول".

العمل يشارك فى بطولته كل من إلهام شاهين وأمينة خليل وكامل الباشا، وتدور أحداثه فى يوم واحد فقط.

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت الأربعاء الماضي وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، في حفل وصف بأنه الأفضل على مدار دورات المهرجان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة