الرئيس الروسي يأمل أن تجد موسكو وكييف حلولاً مقبولة لموضوع الغازرام الله تعلق على إخفاء المعرض الفلسطيني من قاعات مؤتمر الجنائية الدوليةتشكيل الهلال – تبديل وحيد عن لقاء بلاتينيوم.. والهداف يقود الهجوم ضد الأهليهكذا تتحول مدينة "الذئاب" المصرية إلى سياحية9 أفلام مميزة للجمهور المغربى في ساحة الفنا بمراكشمنى شداد فى «مراكش للفيلم» لتشجيع السينما الخليجية | صورالإسماعيلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإعلاميين في كأس مصر«الآثار» تبدأ أعمال الحفر بالقرب من معبد بتاح بمنطقة ميت رهينة | صورما سر تجاعيد تمثال الملكة نفرتيتي؟«المصرية اللبنانية» يناقش «بيت القبطية» لأشرف العشماوي.. الأحد"الزراعة": ضبط 2 طن لحوم ودواجن فاسدة في 16 محافظة خلال أسبوعانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "الوفد مع الشباب" في السويسحدث في 8 ساعات| الحكومة ترد على 10 شائعات.. وكشف أثري يقود صاحبه للسجنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال الجيش والشرطة في مواجهة الإرهابالعرض اللبنانى "الديكتاتور" بمهرجان الإسكندرية المسرحي العربياليمن يشارك في منتدى بالي الـ 12 للديمقراطيةألمانيا: يجب على إيران التراجع عن انتهاكها للاتفاق النوويوزير الخارجية الإيطالي: روسيا محاور لا غنى عنه في منطقة البحر المتوسطقتلى ومصابين في حادث إطلاق نار بقاعدة أمريكية في فلوريداوزير إيطالي سابق: سأقاطع النوتيلا لأنها تحتوي على البندق التركي

يارب أبقى محجبة .. شاهد| رضوى الشربيني ترتدي الحجاب على الهواء

-  
رضوى الشربيني

ارتدت الإعلامية رضوى الشربيني الحجاب على الهواء، ضمن حلقة اليوم الجمعة من برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه على قناة CBC سفرة.

استضافت الإعلامية رضوى الشربيني خلال الحلقة مصممة الطرح صباح مجدي، والتي قدمت العديد من النصائح بشأن طريقة اختيار الإيشارب المميز مع الملابس.

وارتدت الإعلامية رضوى الشربيني إيشارب لتجربته معلقة على مظهرها بالقول "إيه ده.. حلو أوي صح".

تابعت رضوى الشربيني كلامها قائلة: يارب يكتبها.. يارب أبقى محجبة".

من المعروف أن برنامج "هي وبس" يذاع من الخميس إلى السبت في تمام الساعة السادسة مساءً.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة