تفاؤل داخل معسكر سان جيرمان لإمكانية لحاق مبابي بموقعة أتالانتا في «الأبطال»مصطفى فتحي يواصل التأهيل في الزمالكوزير الرياضة يوقع برتوكول تعاون مع شركة النجيل الصناعي الألمانية الاثنينشهاب الدين أحمد: الكرة خارج الأهلي ليس لها أي علاقة باللعبةهاني زادة: باتشيكو أفضل مدرب أجنبي قاد الزمالكجاك جريليش يضغط على أستون فيلا للانضمام لصفوف مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد بالقوة الضاربة أمام كوبنهاجن في الدوري الأوربيإنتر ميلان يواجه باير ليفركوزن في قمة ربع نهائي الدوري الأوروبي (تشكيل الفريقين)متى اكتشف البشر كيفية استخدام النار؟ دراسة حديثة تجيبرائحة الفم الكريهة قد تعنى إصابتك بمرض اللثة أو الجفاف"صحة القليوبية" ترفع درجة الاستعداد لانتخابات الشيوخ وتوقف الإجازاتقصة كفاح..شاب يتحدى ظروف الحياة ويعود للتعليم من بوابة الثانوية بعد 12 عاماكيف استعدت مديرية الصحة بالبحر الأحمر لانتخابات مجلس الشيوخ فى 10 معلوماتراشد الماجد يقدم أغنية جديدة باللهجة المصرية بتوقيع المصرى والشاذلىبدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الأخير لمجلس الشيوخ بالصينغلق باب التصويت باليوم الأول بانتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا وكندااليوم.. حرس الحدود يصطدم بالمصرى البورسعيدى فى مواجهة "الاستاذ والتلميذ"اليوم.. الإسماعيلى يفتح صفحة الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىبيراميدز يستدرج طنطا على ستاد الدفاع الجوى فى رحلة الصعود لوصافة الدوريصور جديدة للسلحفاة ذات الرأسين قبل عيد ميلادها الـ 23 من متحف التاريخ الطبيعي بجنيف

البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية

   -  
البابا تواضروس الثاني

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالقاهرة، مساء اليوم، كلودين عون رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية التابعة لجامعة الدول العربية ورئيسة الهيئة الوطنية لشئون المرأة اللبنانية، وذلك خلال زيارتها للقاهرة لترؤس اجتماعات المنظمة.

رافق الضيفة، نيافة المطران چورچ شيحان مطران الكنيسة المارونية بمصر.

واطمأن قداسة البابا تواضروس الثاني خلال اللقاء على الأوضاع في لبنان، وعلي الرئيس ميشيل عون، معربًا عن أمنياته في أن يعم السلام كل أرجاء البلاد.

من جانبها، عبرت كلودين عون عن سعادتها بلقاء قداسة البابا تواضروس الثاني وبحفاوة الشعب المصري التي لمستها خلال زيارتها لمصر.

وفي نهاية اللقاء أهدى قداسة البابا تواضروس، للضيفة، أيقونة زيارة العائلة المقدسة لمصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة