رئيس مدينة سفاجا تطالب بالتعاون بين أصحاب الورش لرفع معدل النظافة في المنطقة الصناعيةلجنة مجلس الوزراء تتابع مشروعات حياة كريمة في 11 قرية بأسوان.. فيديو وصورمحافظ كفر الشيخ: تقنين أملاك الدولة والتصالح فى مخالفات البناء أولوية الجهاز التنفيذيغدا.. قطع المياه عن قرية القلج بالخانكة 15 ساعةصوتك لمصر بكره.. قومي المرأة يطرق الأبواب للتوعية بانتخابات الشيوخ في كفر الشيخاستعدادات مكثفة بمحافظة الدقهلية لانتخابات الشيوخرئيس المعاهد الأزهرية يتابع أول أيام امتحانات القراءات بالقليوبية.. صورصحة مطروح: النجيلة تستقبل مرضى كورونا من جميع مستشفيات المحافظةإصلاح الكسر بخط الطرد الرئيسى ببشارية أسوان .. صورلتغيبهم عن العمل.. إحالة عاملين بـ 3 مراكز شباب في القليوبية للتحقيقحملة تعريفية للطلاب بجامعة حلوان عن اختبارات القدرات.. و"الموسيقية" تبدأ غدا | صورننشر أسماء الكليات الجديدة التي تدخل تنسيق الجامعات هذا العاماجتماع لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ بـ"الوطنية للصحافة"غرفة عمليات بـ"الصحفيين" لتغطية انتخابات مجلس الشيوخ"الزراعيين" تشكل غرفة عمليات لانتخابات مجلس الشيوخرواد تويتر يحتفون بنشر الصور الأولى لمسلسل ما وراء الطبيعةعمرو سلامة يشوق جمهوره بالصور الأولى من "ما وراء الطبيعة"فيضان نهر"أواش" الإثيوبي يلحق أضرارا بأكثر من 49 ألف شخصارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت إلى 158 قتيلاً وأكثر من 6 آلاف مصابالجزائر تعلن عن فتح مشروط للمساجد مع استمرار تعليق صلاة الجمعة

البابا تواضروس يستقبل رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية

   -  
البابا تواضروس يستقبل رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بالمقر البابوي بالقاهرة، مساء الجمعة كلودين عون، رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية، التابعة لجامعة الدول العربية، رئيسة الهيئة الوطنية لشئون المرأة اللبنانية، وذلك خلال زيارتها للقاهرة لترأس اجتماعات المنظمة.

رافق الضيفة، نيافة المطران چورچ شيحان مطران الكنيسة المارونية بمصر، واطمأن قداسة البابا خلال اللقاء على الأوضاع في لبنان، وعلي الرئيس ميشيل عون معربًا عن امنياته في أن يعم السلام كل أرجاءالبلاد.

من جانبها، عبرت السيدة كلودين عون عن سعادتها بلقاء قداسة البابا وبحفاوة الشعب المصري التي لمستها خلال زيارتها لمصر.

وفي نهاية اللقاء أهدى قداسة البابا للضيفة، أيقونة زيارة العائلة المقدسة لمصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة