مران الزمالك - مشاركة طارق حامد وبنشرقي وأوناجم.. ومسحة طبية جديدةطارق حامد ينتظم في مران الزمالكمحاضرة فنية للاعبي الزمالك على هامش مران اليومالأهلي يواصل محاولات الإبقاء على رمضان صبحيمسحة طبية للاعبي المقاولون استعدادا لمواجهة سموحةجوميز يقود مران مستبعدي الدراويش من ودية نادي مصرالبنا مرشحا لتحكيم مباراة الأهلي وإنبي بالدوري غداشريف إكرامي يحصل على راحة 3 أيام من تدريبات الأهليرسميا... يوفنتوس يعلن رحيل مدربه ساري«سكاي»: يوفنتوس يقيل «ساري» عقب الخروج من دوري أبطال أوروبارسميًا.. إقالة «ساري» من تدريب يوفنتوسكارتيرون: أوباما لاعب أساسي ولا غنى عنه في تشكيل الزمالكطارق حامد: لا أنشغل بالشائعات.. والزمالك مستمر في طريق حصد البطولاتبعد إقالة «ساري».. «ماوريسيو» جديد على أعتاب تدريب يوفنتوسمدرب الجزائر السابق يعلق على شائعات وفاتهلجنة المسابقات تسابق الزمن لإعلان جدول الدوري في سبتمبر«بيومي» الإسماعيلي يتحدث عن طموحاته مع الدراويشمسحة طبية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحادارتفاع في أسعار الذهب اليوم السبت 8-8-2020 بالسوق المحلية والعالمية«التعاون الدولي»: 19 مليون مواطن في إفريقيا سيفقدون وظائفهم بسبب «كورونا»

ضبط 600 كجم بسكويت و2200 كجم شراب جلوكوز غير صالح للاستهلاك بالقناطر

   -  

شنت إدارة مراقبة الاغذية بمديرية الصحة بالقليوبية، حملة مكبرة علي أماكن تصنيع المنتجات الغذائية للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي وتم خلال الحملة ضبط 600 كيلو جرام بسكويت، وو2200 كيلو جرام شراب جلوكوز غير صالح للاستهلاك الآدمي بالقناطر الخيرية.

وكان الدكتور علاء عبد الحليم  ، محافظ القليوبية، وجه الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، بتشديد الرقابة على الأسواق ومصانع المنتجات الغذائية والحلويات لضمان وصول غذاء آمن إلى المستهلك ، وشاركت مديرية الصحة بإشراف الدكتورة ألفت عبد الرؤوف مدير عام إدارة الطب الوقائي، وسامي رجب مراقب عام الأغذية بالقليوبية ، مع شرطة المسطحات المائية فى تنفيذ حملة مرورية على أحد المصانع لإنتاج الحلويات والبسكويت بناحية القناطر الخيرية ، و تم ضبط 600 كيلو جرام  عجينه بسكويت بها عفن ظاهري،20 لتر مكسبات طعم بندق منتهية الصلاحية، و2200 كيلو جرم شراب جلوكوز مختلط بالأتربة والشوائب وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات وإبلاغ الجهات المختصة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة