اغسلى شعرك من غير ميه.. الشامبو الجاف نتيجة سريعة وهيخلصك من الدهونالأعلى في إفريقيا.. مصراوي بموقع بناء "البرج الأيقوني" في العاصمة الإدارية (فيديو وصور)تبدأ 29 ديسمبر.. جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بالقاهرةالتعليم تحدد المستندات المطلوبة لاستلام "التابلت"داوود أوغلو يصفع "أردوغان".. هكذا أحرج رئيس وزراء تركيا السابق وفد الديكتاتورأهم 40 رقما تكشف إنجازات الاقتصاد المصرى .. تعرف عليهاالتعليم: لا يمكن إجراء تعديل على أوراق التقدم لمسابقة العقود أثناء مراجعة المستنداتجمال ونوق بآلاف الدولارات.. شاهد أجمل الإبل فى مزاد النخبة بالسعودية "فيديو"عاصى الحلانى يداعب كلبه: "طيب فى أهضم من هيك"صور.. مدحت صالح ينتهى من تسجيل أغنية "قرار" لتشجيع الشباب على العملعلاج جفاف الفم بطرق عديدة منها تناول بدائل اللعاباسباب ارتفاع ضغط الدم السمنة والتوتر والقلقمحمد الشرنوبي وأخبار الطقس وإعدام قاتل طفلة البامبرز أبرز تريندات جوجلهاني رمزي: أتحفظ على انضمام كهربا للأهلي ومباراة الزمالك وبيراميدز قمةبعد هدفه في شباك دجلة.. الجمهور يتغنى بـ أحمد الشيخمورينيو: لا أحد يريد مواجهتنا في دوري أبطال أوروباالرئيس السيسي يقيم مأدبة عشاء لرؤساء الدول والوفود المشاركة بـ"منتدى أسوان"| صورافتتاح معرض "فن الخط العربى" فى مركز كرمة بن هانئ بمتحف أحمد شوقىاكتشاف جرة أرز وبيض عمرها نحو 500 عام جنوب غربى الصين.. اعرف التفاصيلالأندية تضغط لزيادة الإستبدال.. واتحاد الكرة والأهلى يرفضان

بعد استرداد 32 مليون متر.. هل انتصرت محافظة القاهرة على مافيا الأراضي

   -  
إزالة للتعديات على أراضى املاك الدولة

نجحت أجهزة محافظة القاهرة على مدار الأسبوع الماضى فقط من تنفيذ 82 إزالة للتعديات على أراضى املاك الدولة خلال الموجة 14 ليصل اجمالى ما تم استرداده من أراضي الدولة المعتدى عليها حتى الآن ما يقارب 32 مليون م2 ، وبذلك تحافظ العاصمة على صدارتها فى هذا الملف.

واكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بأنه وفقاَ لتقارير المتابعة والتواصل مع تنفيذ كافة الإزالات على مستوى الاربع مناطق فأن القوات المتواجدة مع حملات الازالة لتأمينها لم تواجه أى مقاومات او اعتراضات تذكر وأن الاعمال كلها تمت بدون مواجهات ـ

وأغلب الحالات عبارة عن مساحات اراضى فضاء مقام عليها مبانى غير مأهولة بالسكان وأسوار وغرف ومنشآت تحت الانشاء مشددا على ضرورة استمرار الحملات يوميا دون انقطاع أو توقف خلال العطلات والاجازات الرسمية ، والتعامل بكل حزم مع من تسول له نفسه اغتصاب المال العام والتعدى عليه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى الحفاظ على اراضى الدولة وتوجيه ضربات قاسمة لمافيا الاراضى وتطبيق القانون وتفعيله على الجميع دون تمييز لترسيخ هيبة الدولة.

ووجه المحافظ بضرورة تواصل واستمرار النشاط المكثف بالتنسيق مع الجهات المعنية وقوات التأمين لاستعادة كافة اراضى أملاك الدولة المسلوبة والمرصودة وفقاَ للحصر الدقيق بالأحياء.

وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء ضرورة الحفاظ على الأراضي المستردة وعدم السماح بأي تعديات عليها مرة أخرى لحين الانتهاء من وضع التصور الأمثل لاستغلالها بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمرانى بالمحافظة وتخصيصها بعد تحديد أولويات الاحتياجات فى المنطقة من مشروعات خدمية تعود بالنفع على المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة