اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلسأسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنتهالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروتمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء7 مآذن فى المسجد الحرام الأولى أمر بإنشائها أبو جعفر المنصور.. اعرف الحكايةوصفات طبيعية من الشوفان للعناية بالبشرة للترطيب والتنظيف وعلاج حب الشبابعجوز عمرها 100 عام تغطى عينى زوجها لتهدئة أعصابه أثناء سحب دم منه.. صورماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبنان

بعد استرداد 32 مليون متر.. هل انتصرت محافظة القاهرة على مافيا الأراضي

   -  
إزالة للتعديات على أراضى املاك الدولة

نجحت أجهزة محافظة القاهرة على مدار الأسبوع الماضى فقط من تنفيذ 82 إزالة للتعديات على أراضى املاك الدولة خلال الموجة 14 ليصل اجمالى ما تم استرداده من أراضي الدولة المعتدى عليها حتى الآن ما يقارب 32 مليون م2 ، وبذلك تحافظ العاصمة على صدارتها فى هذا الملف.

واكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بأنه وفقاَ لتقارير المتابعة والتواصل مع تنفيذ كافة الإزالات على مستوى الاربع مناطق فأن القوات المتواجدة مع حملات الازالة لتأمينها لم تواجه أى مقاومات او اعتراضات تذكر وأن الاعمال كلها تمت بدون مواجهات ـ

وأغلب الحالات عبارة عن مساحات اراضى فضاء مقام عليها مبانى غير مأهولة بالسكان وأسوار وغرف ومنشآت تحت الانشاء مشددا على ضرورة استمرار الحملات يوميا دون انقطاع أو توقف خلال العطلات والاجازات الرسمية ، والتعامل بكل حزم مع من تسول له نفسه اغتصاب المال العام والتعدى عليه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى الحفاظ على اراضى الدولة وتوجيه ضربات قاسمة لمافيا الاراضى وتطبيق القانون وتفعيله على الجميع دون تمييز لترسيخ هيبة الدولة.

ووجه المحافظ بضرورة تواصل واستمرار النشاط المكثف بالتنسيق مع الجهات المعنية وقوات التأمين لاستعادة كافة اراضى أملاك الدولة المسلوبة والمرصودة وفقاَ للحصر الدقيق بالأحياء.

وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء ضرورة الحفاظ على الأراضي المستردة وعدم السماح بأي تعديات عليها مرة أخرى لحين الانتهاء من وضع التصور الأمثل لاستغلالها بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمرانى بالمحافظة وتخصيصها بعد تحديد أولويات الاحتياجات فى المنطقة من مشروعات خدمية تعود بالنفع على المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة