فيديو.. هل تحول مرفأ بيروت إلى مخزن أسلحة لحزب الله؟فيديو.. عمود ماء عملاق يظهر قرب سواحل بلجيكافيديو.. هل سيصبح الاشتراك فى تويتر بمقابل مادى؟حسام عاشور: تركي اّل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسؤوليه ‏خضعت لعملية جراحية 6 ساعات.. شقيقة نادين نجيم تكشف تطورات حالتها الصحيةنشرة الفن| نقل نادين نجيم إلى المستشفى.. وتدمير بيت إليسا بسبب انفجار بيروت.. وهجوم على محمد رمضانماذا سيتناول رواد الفضاء على القمر؟كورونا في 24 ساعة| الإصابات تنخفض بمصر وتسجل 52 ألفًا في الهندنتيجة الثانوية العامة وانفجار بيروت أبرز عناوين الصحف"سكر محروق" رواية تنافس فى البوكر تتحدث عن العلاقات المعقدة بين الأم وابنتهاقرأت لك.. "شابلن أبى" ابن الفنان الشهير يتذكر رحلته فى فرنسا 1931زوجها ووالدته خلصا عليها.. أهل عروسة دكرنس يطالبون بالقصاص.. شاهداليوم.. سعفان يتابع منظومة التحول الرقمي في مديرية القوى العاملة بالإسكندريةفيديو| "أنا بعتذرلك".. الهضبة ودينا الشربيني يحتفلان بعيد ميلاد تركي آل الشيخفي تريند "يوتيوب".. سعد وشاكوش يهزمان إليسا وحمو بيكا ومصطفى شوقي"قلبي مكسور".. سلمى حايك تواسي الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت"أختي هناك".. هنا شيحة حزينة على بلدها الثانيأحمد زاهر لمنتقدي فيلمه زنزانة 7: "بطلوا فتي"جمال حمزة: حسن شحاتة معذور في عدم ضمي للمنتخبالدوري الأوروبي.. هل يحجز مان يونايتد مقعدًا الليلة في دور الـ 8 ؟

رمضان صبحي يبكي بعد تسجيله الهدف الثاني لـ مصر في مرمى كوت ديفوار

   -  
رمضان صبحي

دخل رمضان صبحي قائد منتخب مصر الاولمبي فى نوبه بكاء أثناء مباراة كوت ديفوار بعدما أحرز الهدف الثاني والتقدم للفراعنة.

وحصل رمضان صبحي على الكرة من على الجانب الأيسر ومرر عرضية ارضية نحو كريم العراقي الذي سددها في شباك المنافس، في الدقيقة 36 ليتقدم منتخب مصر على كوت ديفوار .

وادرك كوت ديفوار الهدف التعادل عن طريق ابوبكر دومبيا بالدقيقة 88.

وسجل الهدف الثاني رمضان صبحي بعد تسديدة من احمد ياسر ريان ارتدت من الحارس بالدقيقة 113.

وضمن منتخب مصر الأوليمبي التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بتأهله الي الدور النهائي، إلا أنه يسعى إلى حصد لقب امم افريقيا تحت 23 عاما.

واحتضنت مصر البطولة من 8 حتى 22 نوفمبر على ملعبي القاهرة والسلام ، وشهدت الملاعب اقبال جماهيري تدرج مع مرور المباريات وأداء الفراعنة الرجولي.

وشهد استادي القاهرة والسلام حضور جماهيري كبير خلال البطولة في مختلف المباريات، خاصة استاد القاهرة الذي اكتمل بحضور 80 ألف متفرج عن آخره في دور نصف نهائي في مواجهة مصر وجنوب افريقيا، وذلك بفضل منظومة تذكرتي العالمية التي تطبق على الأراضي المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة