"ذا صن": سرقة مجوهرات بقيمة 64 مليون دولار من منزل ابنة مسئول سابق في "فورمولا 1"موعد لقاء طلائع الجيش والزمالك.. والقنوات الناقلةمحمد سلطان يفوز ببطولة أمريكا المفتوحة لرفع الأثقالقرعة دوري أبطال أوروبا.. ليفربول في صدام ناري مع أتلتيكو مدريدثمن نهائي دوري الأبطال: ريال مدريد يصطدم بمان سيتي.. وبايرن في مواجهة تشيلسيشعلان: جامعة الزقازيق منبرًا للعلم و الأخلاقندوة تعريفية عن مسابقات هواوي العالمية بجامعة سوهاج146 مليون جنيه.. حصيلة تقنين أراضي أملاك الدولة بسوهاجصور تكثيف جهود النظافة والانارة العامة ورفع كفاءة خطوط مياه الشرب بالحامول"طب طنطا" تفوز بلقب الطالب والطالبة المثالية"اختيار صحيح يساوي حياة سعيدة" ندوة تثقيفية بالبحيرة19 طالب بجامعة طنطا يشاركون في المجال الثقافي بمسابقة "ابداع 8"رئيس جامعة المنوفية يشهد فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخزهرة مديرا لقطاع الشباب بالغربيةمدير تعليم الاسماعيلية يشهد المعرض الخيري "سواعد الخير"موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى: الحكومة تنتقل للعاصمة الإدارية الجديدة لتقليل أخطاء العامل البشرىمدير عام وكالة الطاقة الذرية يشيد بإنجازات مصر بقطاع الطاقة تحت قيادة السيسيمسئولة بالاتحاد الأفريقى: 130 مليار دولار فرص الاستثمار فى القارة السمراءشاهد حالة المرور بكورنيش النيل من روض الفرج حتى التحريرحساب الرئيس السيسى على تويتر ينشر جانبا من كلمته بجلسة "الذكاء الاصطناعى"

رمضان صبحي يبكي بعد تسجيله الهدف الثاني لـ مصر في مرمى كوت ديفوار

   -  
رمضان صبحي

دخل رمضان صبحي قائد منتخب مصر الاولمبي فى نوبه بكاء أثناء مباراة كوت ديفوار بعدما أحرز الهدف الثاني والتقدم للفراعنة.

وحصل رمضان صبحي على الكرة من على الجانب الأيسر ومرر عرضية ارضية نحو كريم العراقي الذي سددها في شباك المنافس، في الدقيقة 36 ليتقدم منتخب مصر على كوت ديفوار .

وادرك كوت ديفوار الهدف التعادل عن طريق ابوبكر دومبيا بالدقيقة 88.

وسجل الهدف الثاني رمضان صبحي بعد تسديدة من احمد ياسر ريان ارتدت من الحارس بالدقيقة 113.

وضمن منتخب مصر الأوليمبي التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بتأهله الي الدور النهائي، إلا أنه يسعى إلى حصد لقب امم افريقيا تحت 23 عاما.

واحتضنت مصر البطولة من 8 حتى 22 نوفمبر على ملعبي القاهرة والسلام ، وشهدت الملاعب اقبال جماهيري تدرج مع مرور المباريات وأداء الفراعنة الرجولي.

وشهد استادي القاهرة والسلام حضور جماهيري كبير خلال البطولة في مختلف المباريات، خاصة استاد القاهرة الذي اكتمل بحضور 80 ألف متفرج عن آخره في دور نصف نهائي في مواجهة مصر وجنوب افريقيا، وذلك بفضل منظومة تذكرتي العالمية التي تطبق على الأراضي المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة