داليا مصطفى في ندوة صدى البلد: الجمهور يناديني بـ قسمت في الشارع.. صورمحمد الحناوى يواصل كتابة الست أمينةيبقى الدوبلير بتاعي.. خالد النبوي مطلوب على جوجل بعد كلامه عن محمد صلاحمنتدى شباب العالم.. رسالة بطل مصر وإفريقيا في التنس لوزير الرياضةتوعية الأطفال.. إرشادات ونصائح للتعامل مع الكهرباء عند سقوط الأمطارتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتالأهلي أمام عقبة العشري.. اليوم 3 مواجهات ساخنة بالدوري الممتازحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةجامعة الأزهر: غدًا ورشة عمل الحوسبة الشاملة بكلية الهندسةكامل: استراتيجية متكاملة لتطوير منظومة النقل البحرى والموانئالأعلى للإعلام: رويترز وصلت لمستوى متدنيأهالي دسوق يتبرأون من طنطاوي خدعتنا بشعاراتكانتصار السيسي عن منتدى شباب العالم: "نستكمل حلماً بدأ من عامين"بالدرجات.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم: أمطار تصل لحد السيولكنيسة القديس بطرس وحنه تستعد لاستقبال رفات القديس تريزا بطنطافي موقف إنساني.. الشرطة تستدعي طبيبًا لمعالجة كلب صدمته سيارة بشرم الشيخالإسكان تفتح باب الحجز لوحدات بدمياط وبورسعيدالسكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم الأحد"الأرصاد" تحذر: أمطار تصل إلى حد السيول.. ورياح محملة بالأتربةطريقة عمل الأرز بالكركم والصنوبر والزبيب

إنجاز جديد | وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتتويج ببطولة إفريقيا

   -  

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة شوفي غريب، وجماهير الكرة المصرية بمناسبة الفوز على كوت ديفوار 2-1 والتتويج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020 ، ليمثل القارة السمراء رسميا في المحفل الدولي مصر وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بروح لاعبي المنتخب الأولمبي وأدائهم خلال البطولة والذي توج بالفوز على جميع المنتخبات التي واجهها حتى المباراة النهائية والتي لجأ فيها الفريقين لوقت اضافي بعد التعادل الايجابي 1-1 ، ثم نجاح الفراعنة في احراز هدف التقدم والفوز قبل نهاية الوقت الاضافي الثاني بـ5 دقائق.

وأعرب صبحي عن ثقته فى أداء اللاعبين وعزيمتهم وإصرارهم وعدم الاكتفاء بالتأهل للأولمبياد فقط بل سيحصد هذا الجيل ميدالية ليضيفوا إنجازًا جديدًا في سجل الرياضة المصرية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي رسالة شكر وتقدير للجماهير المصرية على مؤازرتهم للاعبين طوال المباراة، مشيرًا إلى الاستعداد لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وتقديم كل الدعم والمساندة للمنتخب الأولمبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة